تسجيل الدخول

كيفية استخدام البطاطس في المزرعة واستبدالها بأدوات باهظة الثمن

منوعات
renad11 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
كيفية استخدام البطاطس في المزرعة واستبدالها بأدوات باهظة الثمن

زاجل نيوز-11سبتمبر 2021-البطاطس من الخضروات المفضلة للعائلات. ومع ذلك ، فإن معظم الناس يحدون من استخدامه لأغراض الطهي فقط ، ولكن يمكن أن تكون البطاطس عاملاً مساعدًا لا غنى عنه في العديد من مجالات الحياة: التنظيف ، والطب ، ومستحضرات التجميل والمزيد. فيما يلي 6 طرق لاستخدام البطاطس والتي ستجعلك تنظر إلى هذه الخضروات بشكل مختلف .
إزالة الصدأ:
البطاطس النيئة هي أسهل طريقة وأكثرها تكلفة لإزالة الصدأ من الأواني والمقالي ، وكذلك من أدوات المائدة.
خذ شيئًا يحتاج للتنظيف ، صب الملح أو الصودا عليه. بعد ذلك ، نأخذ البطاطس ، ونقطعها إلى نصفين ، ونغمس نصفها في منظف غسل الصحون ، وامسحوا السطح المغطى بالصدأ. اترك الأجهزة لفترة ، ثم اشطف كل شيء بالماء. يختفي الصدأ دون بذل الكثير من الجهد.
تنقية الفضة:
يمكن أن تصبح الأواني الفضية ، سواء كانت أدوات مائدة أو مجوهرات ، داكنة وتتحول إلى لوحة بمرور الوقت. ومع ذلك ، في غضون دقيقتين فقط ، يمكنك بسهولة إعادتها إلى لونها الأصلي وتألقها. مرق البطاطس يتواءم مع هذه المهمة بانفجار. للقيام بذلك ، قم بغلي البطاطس ، وأخرجها من المقلاة ، وبدلاً من ذلك ضع أدواتك الفضية. بعد قضاء بضع دقائق في مرق البطاطس ، تعود الفضة إلى شكلها السابق.
تلميع الأحذية:
كثير من الناس لا يدركون حتى أنه يمكنك استعادة جمال وتألق حذائك بالبطاطس. للقيام بذلك ، قطعي ثمرة البطاطس إلى قسمين وافركيها على حذائك. لا تخف إذا أصبح حذائك باهتًا – امسحها بقطعة قماش ناعمة بعد بضع دقائق. النتيجة بالتأكيد سترضيك ، لأن الحذاء سيكون مثل الجديد.
إذا كانت هناك خدوش صغيرة على الحذاء ، فإن فرك البطاطس قبل وضع ملمع الأحذية سيساعد على إخفاءها. تذكر أن هذه الحيلة تعمل فقط مع الأحذية الجلدية – لا تفرك البطاطس في الأحذية الجلدية.
الطب:
كل شخص منذ الطفولة على دراية بإجراء مثل استنشاق البطاطس. في أمراض الجهاز التنفسي العلوي ، قلة من الناس لا يتنفسون فوق البطاطس. ومع ذلك ، فإن الخصائص العلاجية للبطاطس لا تنتهي عند هذا الحد.
البطاطا هي مساعد كبير للصداع. هذه حالة شائعة جدًا وغير سارة حيث يتناول الناس حبوب منع الحمل أولاً. هناك طريقة أكثر طبيعية – تقطيع البطاطس إلى قطع وافركها على الجبهة. يمكنك تعزيز التأثير بضغط البطاطس، والذي يتم وضعه أيضًا على الجبهة.
لا غنى عن البطاطس أيضًا للحروق التي غالبًا ما يواجهها الناس أثناء الطهي. من أجل عدم محاربة العواقب غير السارة للحروق (الألم ، البثور ، تقشير الجلد ، إلخ) ، من الأفضل وضع شريحة من البطاطس النيئة في هذا المكان فور تلقي الحرق وتضميدها للتثبيت. بعد 10-15 دقيقة ، يمكن حصاد البطاطس.
بدلا من كريم العين:
غالبًا ما تستخدم البطاطس لأغراض تجميلية بسبب تركيبتها الغنية: كمية كبيرة من فيتامين سي والمغذيات والنشا. كل منهم له تأثير مفيد على الجلد.
من المشاكل الشائعة التي تقلق جميع النساء الهالات السوداء والانتفاخات تحت العينين. يمكنك إخفاء مظهرها بالبطاطس. للقيام بذلك ، خذي الخضار وقشريها وقطّيعها إلى شرائح. ضعي الدوائر تحت العينين لمدة 15-20 دقيقة ، ثم أزيليها واغسليها بالماء الدافئ. يمكن لهذا الإجراء اليومي أن يقلل بشكل كبير من ظهور الهالات السوداء ويحل محل كريمات العين باهظة الثمن.
الشحن للهاتف:
تستخدم البطاطا بشكل مثير للدهشة في توليد الكهرباء. ليست هذه هي الطريقة الأكثر ملاءمة وسرعة ، ولكن حتى وجودها مثير للدهشة بالفعل.
عندما تتلامس البطاطس مع أسلاك النحاس والزنك ، فإن الخضروات قادرة على توليد كمية معينة من الطاقة. بالطبع هذه الطاقة ليست كافية لشحن بطارية السيارة ، ولكن لشحن الهاتف المحمول يكفي. لهذه القدرة الفريدة ، تسمى البطاطس أحيانًا بالبطارية الطبيعية.
بالطبع ، هذه ليست كل الطرق لاستخدام البطاطس بشكل غريب. يبدو بعضها مفيدًا جدًا ، والبعض الآخر ليس كذلك ، لكن الأمر يستحق أن تعرف عنها ، لأنه لا يمكنك أبدًا التأكد من كيفية عودة الحياة في المستقبل. ويمكن أن تكون التجربة المدرسية لإنتاج الطاقة مفيدة للغاية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.