تسجيل الدخول

قوائم أحدث السيارات الجاهزة للطرح بالأسواق بعد كورونا

سيارات
yara4 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
قوائم أحدث السيارات الجاهزة للطرح بالأسواق بعد كورونا

زاجل نيوز – دبي في 4 نوفمبر2021-تطرح أودي في الفترة المتبقية من العام الجاري طراز hatch في الربع الأخير من العام، ونسخة 2020 من طراز e-tron في الربع الثالث

دخلت أكثر من 13 شركة لإنتاج السيارات السباق نحو المستهلك، مع بداية انفراجة وفتح اقتصادات عديدة كانت قد أغلقت جراء تفشي فيروس كورونا، وجمع موقع “كار أدفايس” قائمة شاملة لمواعيد طرح السيارات المقرر الكشف عنها حتى نهاية عام 2020 الجاري من مختلف الماركات، مع الإشارة إلى احتمالية إجراء تعديلات على هذه المواعيد مستقبلا بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.

وبدأ الموقع قائمته بماركة ألف روميو الإيطالية، التي تطرح خلال الربع الثالث من العام النسخ الجديدة من طرازي وطراز .

وضمن القائمة، جاءت ماركة أستون مارتن البريطانية، التي تستعد لطرح ثلاث سيارات جديدة بالأسواق في فترة منتصف العام، هي طراز

Vantage Roadster، وطراز Vantage Coupe Manual وطراز Aston Martin .

وتطرح أودي في الفترة المتبقية من العام الجاري، طراز hatch في الربع الأخير من العام، ونسخة 2020 الأحدث من طراز e-tron في الربع الثالث من العام.

بالإضافة لنسخة تحديث منتصف الجيل من طراز  في الربع الثالث من العام، وكل من طراز أودي  و طراز جميهم تطرحهم أودي في الربع الثالث من 2020.

كما تطرح أوضي في أغسطس المقبل طراز في نسخته الجديدة لعام 2020، والجيل الجديد من طراز أودي RS.

ومن بي إم دبليو، ذكر موقع “كار أدفايس” أن الشركة البفارية تطرح قبل نهاية مايو الجاري كل من طراز M وطراز M وطراز CS في فترة منتصف العام، وطراز في الربع الأخير من العام، في حين ألغت بي إم دبليو طرح طراز الذي كان مقررا طرحه خلال 2020.

وشركة فورد الأمريكية، التي ستطرح في الفترة المتبقية من 2020، طراز Performance Focus ST في يونيو المقبل، وطراز Escape بنسخة تقليدية وأخرى كهربائية هجينة خلال الربع الثالث من العام، وطراز Puma الذي تطرح فورد في النصف الثاني من العام.

وشركة هوندا التي تطرح في النصف الثاني من العام نسخة 2020 الجديدة من طراز CR-V، والجيل الجديد من طراز Civic Type R نهاية العام.

وجاءت بالقائمة أيضا شركة هيونداي، التي تطرح سيارتين جديدتين في النصف الثاني من 2020، هم طراز hatch والنسخة السيدان من الطراز نفسه، وطراز “سوناتا”.

وضمن القائمة جاءت شركة كيا الكورية الجنوبية، التي تطرح الجيل الجديد من طراز Carnival بحلول الربع الرابع من العام، وطراز بيكانتو في نسخة تحديث منتصف الجيل منه وذلك خلال الربع الرابع من العام، وطراز سورينتو الذي يأتي في النصف الثاني من العام، وطراز ستونيك الذي يطرح في نهاية 2020 وطراز “ستينجر” الذي يطرح في الربع الثالث من العام.

ومن بعدها جاءت بالقائمة شركة مرسيدس، التي تستعد لعام حافل بالطرح، إن لم يتدخل كورونا ليعطل طرح مديلاتها المقرر الكشف عنها بالوقت المتبقي من العام.

ومن هذه الموديلا الجيل الجديد من طراز و طراز  معا في النصف الثاني من العام، وكل من طراز وطراز وطراز ، وطراز 53 وطراز 63 وطراز 63 Coupe وطراز Coupe وأيضا كل من طراز 63 وطراز جميعهم يطرحون في الربع الثالث من العام، والربع الأخير يطرح من مرسيدس طراز E-Class بنسخته الـ “فيس ليفت”.

ثم ذكر موقع “كار أدفايس”، السيارات المتوقع طرحها من ماركة فولكس فاجن، ومنها طراز “أرتيون” الذي يطرح نهاية العام، وطراز California Beach الذي يطرح في الربع الثالث من العام، وطراز Transporter  الذي يطرح في فترة منتصف العام، وطراز الذي يطرح قبل بداية 2021 مباشرة.

واختتم الموقع قائمته بماركة فولفو السويدية، التي تطرح كل من طراز Recharge وطراز Polestar 2 قبل نهاية العام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.