تسجيل الدخول

قناع منزلي الصنع لبشرة نظيفة ومشرقة

الجمال
yara2 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
قناع منزلي الصنع لبشرة نظيفة ومشرقة

زاجل_2 سبتمبر 2021_يؤكد أطباء الجلدية فعالية قناع العسل والكركم: “يشتهر العسل بخصائصه المضادة للالتهابات والمضادة للبكتيريا مما يجعله مكونًا رئيسيًا لأصحاب مشاكل البشرة ، إذا كانوا بالطبع لا يعانون من حساسية تجاه منتجات النحل. الكركم أحد مضادات الأكسدة الفعالة. يحارب حب الشباب والتصبغ ولون البشرة غير المتكافئ.
ما عليك سوى مكونين: العسل والكركم ، وهما موجودان في مطبخ كل ربة منزل. ومع ذلك ، من المهم التحقق مسبقًا مما إذا كنت تعاني من حساسية تجاه أي من المنتجات. ابدأ في الطهي عن طريق خلط نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم مع ملعقتين كبيرتين من العسل السائل. توزيع الخليط الناتج في طبقة رقيقة حتى على الوجه. بعد 20 دقيقة ، اغسلي بقايا القناع بالماء البارد.
يمكنك أيضًا إضافة الزبادي أو القشدة الحامضة أو الطين التجميلي أو الزيت إلى الخليط. الاعتماد على الحالة الفردية للبشرة وملامحها ومشاكلها.

هام: قبل تجربة قناع الكركم والعسل ، ضعي كمية قليلة من الخليط على الرسغ مسبقًا لمراقبة رد فعل الجلد. تذكر أيضًا أن الكركم يمكن أن يصبغ الجلد باللون البرتقالي المصفر ، لذلك من الأفضل عمل قناع في وقت النوم ، وليس قبل مغادرة المنزل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.