تسجيل الدخول

في يوم ميلادها الـ27.. ما أجر جيجي حديد كعارضة أزياء؟

أزياء
yara15 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
في يوم ميلادها الـ27.. ما أجر جيجي حديد كعارضة أزياء؟

زاجل نيوز- احتفلت أمس السبت عارضة الأزياء العالمية وصاحبة الأصول الفلسطينية جيجي حديد بيوم ميلادها الـ27، والتي تعتبر واحدة من أشهر العارضات في العالم، ولطالما وجودها على منصة عرض الأزياء يلفت انتباه الجميع

جيجي حديد عارضة أزياء أمريكية شهيرة وقّعت على IMG Models في عام 2013. في عام 2014، ظهر لأول مرة في تصنيف أفضل 50 عارضاً. في عام 2016، حصلت على لقب عارضة الأزياء الدولية للعام من قبل المجلس البريطاني للأزياء.

وقد ولدت جيجي حديد في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، ووالدها هو رجل الأعمال محمد حديد، ووالدتها عارضة الأزياء السابقة يولاندا حديد، وقد ظهرت لأول مرة خلال أسبوع موضة كان في نيويورك 2014 لعرض Designate، وفي نفس الشهر ظهرت على غلاف مجلة CR Fashion، بينما كان الظهور الأبرز لها قبل عامين عندما كانت الوجه الإعلاني الخاص بحملة Guess، تابعها بعد ذلك توقيع شراكة مع مجموعة شركات I MG عام 2013

وفي 2014، شاركت في حفل توزيع جوائز Fashion Media الخاص بـ Daily Front Row الذي أقيم في نيويورك في الخامس من سبتمبر 2014.

وفي عام 2016، حصلت على لقب عارضة الأزياء الدولية لهذا العام من قبل مجلس الأزياء البريطاني، وفي عام 2017 حصلت مجلة على جائزة امرأة العام لمجلة Glamour، جنباً إلى جنب مع نيكول كيدمان وسولانج نولز، لتصبح منذ هذا الوقت واحدة من أشهر العارضات في العالم وأكثرهن أهمية، كما أنها الأكثر ظهوراً أيضاَ على أغلفة المجلات جيجي حديد تعد ضمن الأعلى أجراً بين العارضات، فهي تمتلك صافي ثروة يقدّر قيمته نحو 29 مليون دولار، ونتيجة لعقودها مع دور أزياء فاخرة على غرار فيرساتشي، وبالمان، وتومي هيلفيغر، فإن جيجي حديد تكسب ما يقرب من 9-10 ملايين دولار في العام لكل بيت أزياء، بحسب celebrity net worth والجدير بالذكر أنه من الشائع أن تتقاضى العارضات ما يزيد على 20000 دولار لكل عرض، ولكن هذا الرقم قد يختلف بشكل أو بآخر حسب كل عارضة، وتاريخها، والقوة والشهرة التي تمتلكها، بحسب remodelsيُذكر أن أدريانا ليما تم تصنيفها كالعارضة الأعلى أجراً في 2021، حيث حصلت على نحو 31 مليون دولار خلال عملها من إنستغرام، وتابعها بعد ذلك كارا ديليفين بتحقيق أرباح وصلت إلى 29 مليون دولار، بينما حصدت جيجي حديد على نحو 20 مليون دولار.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.