تسجيل الدخول

فوائد العسل للشعر.

الجمال
manar29 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
فوائد العسل للشعر.

زاجل _29 سبتمبر 2021_المنتج الطبيعي لتربية النحل يستخدم على نطاق واسع من قبل خبراء التجميل. بسبب خصائصه العلاجية الفريدة ، يعمل العسل على تحسين صحة الشعر. ما هي مزايا منتج مدهش التي تستخدم لإعداد أقنعة علاجية

المطريات

يعمل العسل كبلسم طبيعي. يعيد البنية الطبيعية للشعر وينعم الخيوط. يزيد الاستخدام المنتظم لأقنعة العسل من قوة بصيلات الشعر المسؤولة عن النمو.

مضاد طبيعي للأكسدة

المنتج غني بالفيتامينات والمعادن التي تؤثر على مما يجعلها صحية. تعمل الخصائص المضادة للأكسدة في العسل على تحفيز بصيلات الشعر الخاملة. نتيجة لذلك ، يبدأ نمو الشعر وتطوره النشط.

مرطب طبيعي

يمنع العسل فقدان الرطوبة على فروة الرأس. هذا يرجع إلى كمية السكر الكبيرة في التركيبة. الاستخدام السليم للمنتج يجعل الشعر ناعمًا ولامعًا. استخدام أقنعة العسل في العناية اليومية يقوي البصيلات ويمنع تقصفها وتساقطها.

مدافع ضد الالتهابات

نظرًا لخصائصه المضادة للبكتيريا والمطهرة ، يحافظ المنتج على نقاء وصحة فروة الرأس ، ويحميها من الكائنات الحية الدقيقة الضارة. في حالة وجود قشرة الرأس أو الحكة أو التلوث الشديد أو الجفاف المفرط الناتج عن التعرض للشمس ، فإن استخدام أقنعة العسل سيعيد الشعر إلى اللمعان والقوة والمتانة.

إضاءة طبيعية

إذا قمت بخلط المنتج مع مكيف الهواء ، أضف القليل من عصير الليمون ، ستحصل على أداة رائعة. سيخلق إضاءات دقيقة على الشعر ، ويحسن اللون ، ويزيل الباهتة. يمكن توفير ظل أغمق باستخدام دبس السكر بدلاً من العسل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.