تسجيل الدخول

فطائر اللحم البقري والجبن

zajelnews2015 zajelnews201523 أبريل 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
فطائر اللحم البقري والجبن

زاجل نيوز – دبي

تعتبر الكعك القابل للطي خيارًا شائعًا للخبز المخبوز الذي يمكن أن يكون بنكهة ليناسب الأذواق الحلوة أو المالحة.
يُعرف أيضًا باسم خبز القرد، ويتكون الخبز تقليديًا من كومة من العجين الملفوف مغموسة في الزبدة وتُخبز في مقلاة.
في مدونة، قالت كاتبة الطعام توري آفي إن أسلوب الخبز شاع في الأربعينيات من القرن الماضي في جنوب كاليفورنيا، في البداية كوجبة أساسية لذيذة.
لم يتم إضافة السكر ومكونات أخرى إلى المزيج حتى سبعينيات القرن الماضي، وأطلق عليها اسم كعكة القهوة المجرية، وكعكة الزلابية الذهبية.
اشتملت النسخة الأكثر شيوعًا من الخبز المسحوب على لف العجينة، وتغميسها في الزبدة، ثم دحرجها في مزيج من القرفة والسكر والسكر البني، والذي سيتحول بعد ذلك إلى كراميل أثناء الخبز ليعطي سطحًا مقرمشًا لخلاف ذلك. عجينة طرية.
ومع ذلك، فإن الكعك المسحوب باللحم البقري والجبن أصبح الآن شائعًا ومثاليًا لطاولة الإفطار. للعجين، اخلطي 150 مل من الحليب، 5 ملاعق كبيرة من الزبدة، وبيضة واحدة. أضف 1-1 / 2 ملعقة صغيرة من الخميرة و 1 ملعقة صغيرة من السكر إلى المكونات الرطبة. لتنشيط الخميرة، اترك الخليط جانبًا لمدة 10 دقائق.
اخلطي قليلًا من الملح مع الدقيق ثم امزجيها مع المكونات المبللة واعجني العجين إما بيديك أو بالمضرب المرفق. غطي العجينة بمنشفة شاي وضعيها في أكثر الأماكن دفئًا في مطبخك لتثبت لمدة ساعة.
في مقلاة، أضيفي بصلة واحدة واقليها حتى تصبح ذهبية اللون، أضيفي 1 ملعقة صغيرة من الثوم المفروم، 400 جرام من اللحم المفروم، وجميع البهارات، بما في ذلك 1 ملعقة كبيرة من البابريكا، 1-1 / 2 ملعقة صغيرة من توابل الكاجون، 1 ملعقة صغيرة من الزعتر الجاف ونصف ملعقة صغيرة من مسحوق الشيبوتلي أو الفلفل الحلو المدخن الساخن والملح والفلفل. دع اللحم المفروم يطهى حتى ينضج.
ثم أضيفي نصف حبة فلفل أحمر مقطعة إلى مكعبات واطهي لمدة خمس دقائق أخرى. يوضع المزيج جانباً ليبرد تماماً. تحضير 150 جرام من جبن الشيدر الأحمر المبشور.
بمجرد أن تنضج العجينة ويبرد الخليط، قم بتقسيم العجين إلى كرات من أي حجم تريده. املأ كل كرة بخليط اللحم المفروم وجبن الشيدر الأحمر المبشور وتأكد من أن كل كرة مغلقة تمامًا. توضع كرات العجين في طبق مدهون بالزيت وتغطيتها بمنشفة الشاي وتثبيتها لمدة 20 دقيقة أخرى. ادهني الأجزاء العلوية بالحليب ورشيها بإضافات من اختيارك، على الرغم من أنه يوصى باستخدام بذور السمسم الأسود والأبيض.
ضعي كعكاتك في الفرن واخبزيها على حرارة 190 درجة مئوية لمدة 25 دقيقة. يقدم ساخنا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.