تسجيل الدخول

عمان الأهلية تستقبل أعضاء الهيئة التدريسية الجدد

تعليم
zajelnews2015 zajelnews201521 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
عمان الأهلية تستقبل أعضاء الهيئة التدريسية الجدد

اختتم الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية صباح الثلاثاء الموافق 20-9-2022 فعالية استقبال أعضاء الهيئة التدريسية الجدد في يومه الثالث والذين سيباشرون التدريس بمختلف مساقاتهم مع بداية الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2022 – 2023. واستهل اللقاء، الذي نظمه مركز الارتباط العالمي وعمادة شؤون الطلبة ، وبالتعاون مع مركز الحوراني للتعلم الإلكتروني والتعليم المدمج، بالسلام الملكي، تلاه كلمة للأستاذ الدكتور ساري حمدان رحب خلالها بالأعضاء الجدد، وتحدث عن رؤية الجامعة وسعيها للتميز.

وفي اليوم الأول القى نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود كلمته حيث عبر عن سعادته بوجود نخبة جديدة من أعضاء الهيئة التدريسية وتحدث عن واقع الجامعة حيث حصلت على عدة اعتمادات دولية منها على سبيل المثال لا الحصر الاعتماد الدولي ASIC والأهلية في AACSB لكلية الأعمال وIIMP لتخصص البكالوريس التسويق والأهلية في ACPE لكلية الصيدلة وال ABET لكليتي الهندسة وتكنولوجيا المعلومات وغيرها، بالإضافة لتحقيقها مراكز متقدمة في تصنيف QS للجامعات العربية وحصولها على تقييم خمسة نجوم في QS للتعليم الإلكتروني بالإضافة لمراكز متقدمة في تصنيف التايمز.

وفي اليوم التالي القى عميد البحث العلمي / عميد التكنولوجيا الزراعية الأستاذ الدكتور رضا الخوالدة عن واقع البحث العلمي في الجامعة ، وفي السياق ذاته القى مساعد الرئيس الجامعة لشؤون الإدارية الدكتور اياد شعبان ورشة تعريفية لإجراءات الجودة ، فيما سيتم استكمال البرنامج في الأيام القادمة لإستكمال متطلباتهم من تصاريح وتأمين صحي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.