تسجيل الدخول

عارضة الأزياء إيمان همام تختتم أسبوع الموضة في نيويورك بأعلى مستوى

أزياء
renad12 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
عارضة الأزياء إيمان همام تختتم أسبوع الموضة في نيويورك بأعلى مستوى

زاجل نيوز -12 سبتمبر 2021-أنجزت عارضة الأزياء الهولندية-المغربية-المصرية إيمان همام جدولها المزدحم في أسبوع الموضة في نيويورك ، الذي يختتم يوم الأحد.
شاركت العارضة في عدد من العروض ، بما في ذلك عرض أزياء المصمم بيتر دونداس وموسكينو ومايكل كورس.
في أواخر الأسبوع الماضي ، عرضت عارضة الأزياء البالغة من العمر 24 عامًا العديد من الإطلالات خلال عرض Dundas وتعاون Revolve الجديد لبيع الأزياء بالتجزئة عبر الإنترنت. تميز العرض بـ 46 مظهرًا جاهزًا للارتداء ، حيث عرض همام فستانًا ذهبيًا لامعًا مرصعًا على الأرض بتفاصيل مقصوصة وحبال مضفرة ، بالإضافة إلى مجموعة سوداء مع معطف طويل وجوارب من الدانتيل.

قدم دونداس المولود في أوسلو ، والذي كان يعمل سابقًا في بيوت الأزياء الإيطالية روبرتو كافالي وإميليو بوتشي ، مجموعة من الفساتين الأنيقة ، والتريكو السميك ، والسراويل القصيرة عالية الخصر والسترات مع الكثير من الألوان السوداء والمعدنية. وذكرت رويترز أنه كان هناك أيضا لمسات من اللون الوردي الفاتح والأحمر والبرتقالي على البذلات والفساتين.
شهد أسبوع الموضة في نيويورك عودة إلى عروض الأزياء الشخصية بعد 18 شهرًا بسبب جائحة فيروس كورونا. في الموسمين الماضيين ، تحول المصممون إلى إصدارات الفيديو الرقمية لتقديم مجموعاتهم.
بعد ذلك ، أصبح همام أكثر حيوية في عرض موسكينو الذي صممه المصمم جيريمي سكوت وانزلق إلى مجموعته من البلوز الطفل الزاهي ، والوردي الباستيل ، والأخضر ، والأرجواني والأصفر اللامع – وهو ما يتناسب مع خط مستوحى من ألعاب الأطفال والحيوانات الكرتونية.
تبختر النموذج على المدرج مرتديًا ثوبًا يعانق الجسم مع شخصية كرتونية أرنب كبيرة مزخرفة عبر الجذع – تتدلى أذناه من صده.
العشرات من الملابس التي ستأتي متماشية مع نفس المفهوم – نساء يرتدين فساتين وبدلات تحمل طابع الأطفال ، ومزينين بأقراط مثبتة على شكل دبوس أمان أو حلقات تسنين ، مع حقائب يد وقفازات متطابقة غريب الأطوار. كانت هناك نظارات ذات عدسات على شكل قلب وأحزمة مترهلة تشبه الأساور العملاقة الساحرة للفتيات الصغيرات.
الحب والرومانسية كانا الخيطين الحالمين اللذين جمعا معًا مجموعة مايكل كورس لربيع وصيف 2022 ، والتي عُرضت في سنترال بارك يوم الجمعة.
أظهر همام رقمًا نحيلًا مزينًا بنقشة جلد الفهد ، تم ربطه بحزام عند الخصر وإكسسواره بحقيبة أسطوانية سوداء. عادت النظرة إلى التسعينيات مع خط العنق العميق وقصة العناق.
قال كورس في بيان حول خطه الجديد: “أعتقد أن الجميع يريدون فقط أن يشعروا بالرضا عن أنفسهم ، ويريدون الاستمتاع ، ويريدون أيضًا شراء شيء يجعلهم يشعرون بالرضا ولكنه يدوم ، وهو أمر يصمد أمام اختبار الزمن” ، بحسب وكالة أسوشيتد برس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.