تسجيل الدخول

“طفل داخل كفن مضرّج بالدم على ظهر حافلة”.. مشهد يثير الذعر بمصر المزيد على دنيا الوطن .. https://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2023/03/31/1516464.html#ixzz7xYXNIFCm Follow us: @alwatanvoice on Twitter | alwatanvoice on Facebook

zajelnews2015 zajelnews201531 مارس 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
“طفل داخل كفن مضرّج بالدم على ظهر حافلة”.. مشهد يثير الذعر بمصر   المزيد على دنيا الوطن .. https://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2023/03/31/1516464.html#ixzz7xYXNIFCm  Follow us: @alwatanvoice on Twitter | alwatanvoice on Facebook

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي بمصر، صورةً مفزعة لحافلة صغيرة وفي خلفها كفن أبيض لطفل يسيل منه الدماء.

ووفقًا للمواطنين، فإن الصورة تبدو لطفل أو دمية، ومكفن بالكامل ومغطى بالقماش الأبيض ومن فوقه دماء على سلم حديدي خلف الميكروباص.

من جهتهم، استنكر رواد مواقع التواصل ما فعله سائق الميكروباص، حيث انهالت التعليقات الغاضبة مطالبين بتحرير محضر بتهمة إثارة الفزع في نفوس المواطنين.

وانهالت التعليقات الغاضبة على الصور المتداولة، وطالب رواد التواصل بسرعة القبض على سائق الحافلة لما يثيره من هلع وفزع في الشارع.

وأكدت إحداهن أنها رأت المشهد في الشارع، قائلة: “أنا لسه شايفة المكروباص دا لايف.. بعيدا عن الهزار قلبي انقبض إيه دا بجد؟.. جبروت سواق.. أكيد دي دمية وبخوف الناس بيها بس”. وفق (العربية نت)

يشار إلى أن الحافلات الصغيرة ومركبات التوكتوك في مصر عادة ما يكتب عليها عبارات غريبة أو يعلق سائقوها دمى لافتة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.