تسجيل الدخول

ضعوا الثلج بين الإبهام والسبابة.. ستتفاجأون بالنتيجة!

zajelnews2015 zajelnews201518 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ضعوا الثلج بين الإبهام والسبابة.. ستتفاجأون بالنتيجة!

1280x960_3_646164_largeعلى الرغم من التقدّم الكبير الحاصل في عالم الطبّ، إلّا ان الطب البديل هو الأفضل والأكثر فعالية في علاج الكثير من الأمراض.

من الجسم تكتشف الأمراض ومنه ايضاً يمكن ايجاد العلاج المناسب للأوجاع والآلام. بالتأكيد قد سمتعم من قبل عن التقنية الهندية لعلاج الضغوطات النفسية او التقنية اليابانية للتخلّص من الانفعال.
اليوم، إليكم هذه التقنية الجديدة التي تقوم على استعمال مكعبات الثلج لعلاج الأمراض طبيعياً. بدايةً، احرص أن تحصل على الثلج. تقنية الثلج، إذا صحّت تسميتها تقدّم الكثير من المنفعة والفائدة الصحّية لأمراض الجسم.
في كلّ مرّة تلاحظ ان البثور بدأت تغطّي وجهك وتفقدك بريقك، عليك ان تضع قطعة من الثلج وتضغط عليها في المنطقة التي تظهر البثور فيها.
لكن الخدعة الأهمّ تكون لعلاج آلام الأسنان. ما عليك فعله هو وضع الثلج في الجزء الخلفي من يديك بين إصبع الإبهام والسبابة لترى ان اكثر من 90% من آلام الاسنان سيختفي. حيلة الثلج هذه، اشبه بالمخدّر ذلك لأن الأعصاب الخلفية الموجودة في يدك مسؤولة عن الألم.
أما الذين يعانون من أوجاعٍ في الرأس او حتى من الصداع النصفي، ننصحهم باللجوء ايضاً الى الثلج. افرك المنطقة بين إصبع الإبهام او السبابة مع الضغط بطريقةٍ خفيفة ستخلّصك من هذا الصداع المزمن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.