تسجيل الدخول

شخصيات عالمية بارزة تنتقد عرقلة تحقيق المحكمة الجنائية الدولية بشأن فلسطين

zajelnews2015 zajelnews20152 يونيو 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
شخصيات عالمية بارزة تنتقد عرقلة تحقيق المحكمة الجنائية الدولية بشأن فلسطين

زاجل نيوز – الاردن في 2 يونيو 2021 -يقيم الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية ومقره جامعة عمان الاهلية بالتعاون مع الاتحادين الأردني والدولي لرياضة الـ (Teqball)، دورة تدريب ودورة تحكيم في رياضة الـ (Teqball) لمشرفي الجامعات الأعضاء بالاتحاد، خلال الفترة من 3 اإلى 5-6-2021 في مجمع الأرينا / جامعة عمان الأهلية بإشراف خبراء مختصين من الاتحاد الدولي.

وتعد هذه الخطوة من أهم سبل تعزيز قدرات مدربين اللعبة في الجامعات بهدف نشرها على نطاق واسع في المملكة الأردنية الهاشمية، حيث قام رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية ورئيس جامعة عمان الاهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان والهيئة الإدارية للاتحاد بتبني فكرة إطلاق اللعبة من داخل الجامعات.

كما تجدر الإشارة إلى أن دورة التدريب تقام يوم الخميس الموافق 3-6-2021، بينما تقام دورة التحكيم يوم السبت الموافق 5-6-2021، تحت إشراف أفضل خبراء الاتحاد الدولي للعبة، بحيث تشمل الدورات على تطبيقات عملية بهدف زيادة كفاءة المدربين في الجامعات الأردنية.

وتأتي هذه الخطوة ضمن خطة الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية لتطوير وتعزيز قدرات المدربين العاملين في الجامعات الأعضاء بالاتحاد، مما ينعكس إيجابا على مستوى الطلبة الرياضيين ليكونوا الرافد الأمثل للمنتخبات الوطنية بكافة الألعاب الرياضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.