تسجيل الدخول

شاهد: كيف انتقمت هذه المرأة من سائق حافلة رفض إعادة بقية النقود لها

zajelnews2015 zajelnews201528 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
شاهد: كيف انتقمت هذه المرأة من سائق حافلة رفض إعادة بقية النقود لها
0a5cc6fbdd38195eabdacc974850cd94

أقدمت امرأة صينية على حرف حافلة كانت تستقلها عن مسارها انتقاماً من السائق الذي رفض أن يعيد لها بقية نقودها بعد أن أعطته ورقة نقدية.
وأظهر مقطع فيديو المرأة وهي تمسك بالمقود وتحاول حرف الحافلة عن مسارها بينما كان سائق الحافلة يحاول تعديل المسار وإبعادها عن عجلة القيادة. وقد دب الرعب في صفوف الركاب الذين تقاذفتهم الحافلة يمنة ويسرة قبل أن تصطدم بجدار أحد مشاريع البناء على جانب الطريق.
ويذكر بأن الحادث وقع بعد أن صعدت المرأة إلى الحافلة وحاولت دفع (20 يوان) صيني للسائق، غير أن السائق رفض أن يعيد إليها بقية النقود لعدم توفر فكّة لديه ما أثار غضبها ودفعها للإقدام على هذا العمل الجنوني.
ولحسن الحظ لم يصب أحد من الركاب بأذى، وألقت الشرطة القبض على المرأة ووجهت إليها تهمة تعريض حياة الآخرين للخطر نقلا عن موقع 24 ووفق ما ورد في صحيفة الدايلي ستار البريطانية.
وليست هذه هي الحادثة الأولى من نوعها في الصين، حيث قامت امرأة غاضبة باللحاق بحافلة إلى إشارة المرور واستلقت على الشارع أمام الحافلة احتجاجاً على انطلاقها قبل أن تتمكن من الصعود إليها.

https://youtu.be/qK6VVFQ2QVI

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.