تسجيل الدخول

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق حملة “عالم من الأفلام”

تكنولوجيا
manar22 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
سوني الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق حملة “عالم من الأفلام”

زاجل _22 سبتمبر 2021_أعلنت شركة Sony الشرق الأوسط وأفريقيا عن إطلاق “عالم الأفلام” ، وهي مبادرة للاحتفال بإرث سوني والتزامها المستمر بعالم صناعة الأفلام. بدأت الحملة في 2 أغسطس 2021 وستستمر حتى نهاية العام.
حيث تحتفل Sony بالعديد من صانعي الأفلام الفريدين من مجموعة متنوعة من الخلفيات وعبر مجموعة واسعة من الأنواع. ويشمل ذلك صانعي الأفلام الفرديين إلى دور الإنتاج التي تعبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا. وينضم إلى مبادرة عالم الأفلام السينمائيون وسفراء سوني ألفا والمتعاونون من المنطقة مثل مارك عيسى من الإمارات العربية المتحدة وخليفة وسلمى قاصف من مصر. وجاك كرافورد وإيان نيوينهويزين وأدي فان دير والت ولوك بيل وهلوني كولمان (الرابع عشر) وأوفينتسي مواز من جنوب إفريقيا.
وسيتم عرض أفلامهم جنبًا إلى جنب مع لقطات إنتاج حصرية من وراء الكواليس اعتبارًا من 2 أغسطس 2021. ستشارك هذه اللقطات رحلتهم وخبرتهم في صناعة الأفلام والمعدات التي ساعدتهم على تحقيق رؤيتهم. بالإضافة إلى ذلك ، سيعقد هؤلاء المبدعون ورش عمل لتبادل الأفكار حول كيفية تحقيقهم لرؤيتهم السينمائية اعتبارًا من 2 أغسطس 2021.
بالإضافة إلى ذلك ، ستجري سوني مسابقة لتصوير الأفلام كجزء من الحملة. بدأت المسابقة في 2 أغسطس 2021 وتستمر حتى نهاية العام في 31 ديسمبر 2021. تتكون المسابقة من فئتين. الفئة المفتوحة وهي مفتوحة لجميع المشاركين في المناطق المشاركة وفئة الطلاب وهي مفتوحة للمشاركين الذين يقومون ببرنامج صناعة أفلام بدوام كامل.

إقرأ أيضاً: الأفلام تفقد جزءا من قيمتها إذا لم يشاهدها البشر معا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.