تسجيل الدخول

سفراء دول مجلس التعاون الخليجي يجتمعون في الدورة السادسة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة

اخبار الخليج
alaa29 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
سفراء دول مجلس التعاون الخليجي يجتمعون في الدورة السادسة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة

زاجل نيوز- دبي 29 ابريل 2021 عقد السفراء المندوبين الدائمين لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لدى الأمم المتحدة في نيويورك اجتماع عبر تقنية الاتصال الإلكتروني المرئي، برئاسة السفير جمال فارس الرويعي، المندوب الدائم لمملكة البحرين لدى الأمم المتحدة بنيويورك.

و خلال الاجتماع، استمع السفراء المندوبين الدائمين لدول مجلس التعاون إلى الإحاطة التي قدمها الدكتور زلماي رسول، وزير الخارجية الأسبق بجمهورية أفغانستان الإسلامية المرشح لمنصب رئيس الدورة السادسة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، في إطار ترشحه حول رؤيته وأولوياته، حيث تحدث عن القضايا المحورية التي سيركز عليها خلال فترة رئاسته، مؤكدًا على الأهمية التي يوليها لدور دول مجلس التعاون في تعزيز مجالات التعاون ومواجهة التحديات المشتركة.

كما ناقش السفراء المندوبين الدائمين أهم القضايا والمواضيع المطروحة على جدول أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، فضلاًعن التشاور حول الأولويات والاهتمامات المشتركة لدول مجلس التعاون في إطار الأمم المتحدة.

اقرأ أيضا: إريتريا تدعو في الأمم المتحدة إلى رفع العقوبات المفروضة عليها

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.