تسجيل الدخول

سحر الماضي بلمسات جريئة في أحدث فساتين نيكولا جبران

أزياء
زاجل نيوز16 يناير 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سحر الماضي بلمسات جريئة في أحدث فساتين نيكولا جبران

1082918

من ضمن مفاجآت العام الجديد السارة، أهدانا المصمم اللبناني المبدع نيكولا جبران Nicolas Jebran تشكيلة ازياء وفساتين خريف وشتاء 2015 2016 الراقية، تلك المجموعة التي تكشف عن مفاتيح أنوثة المرأة، في كل الأزمنة والعصور، ولكنها إرتكزت على نفحات الماضي ورونقه، من خلال التصاميم الكلاسيكية التي لا تخلو من الجرأة في معظم الأحيان، والتي ستكون مثالية لنجماتنا المعروفات بالإطلالات المبهرة أمثال مايا دياب، أصالة، نجوى كرم وشيرين عبد الوهاب، فهؤلاء هن أبرز النجمات اللاتي تعشقن تصاميم نيكولا جبران.

لأنه موسم الشتاء، فقد إعتمد المصمم بصورة أكبر على الألوان الدافئة، فإختار الأحمر الداكن، الأسود، الأخضر الداكن، البني، ولمسات من الأرجواني، في مزيج لن تتوقعيه ولكنه موفق وغير تقليدي.

من أكثر مجموعات نيكولا جبران المعتمدة على التفاصيل البارزة، مثل الأهداب، الإكسسوارات المدببة، التطريزات، الكشاكش والطيات، فهو أعطى المرأة مساحة أكبر للتعبير عن أنوثتها وجاذبيتها من خلال الفساتين المنفوشة أو الضيقة التي تبرز إنحناءات الجسم.

لم يستخدم المصمم الخامات الشفافة كثيراً، ولكنه إعتمد على الفتحات الكبيرة في معظم الأحيان، وفي المقابل قدم فساتين محتشمة للغاية وغير كاشفة للجسم، وهذه هي المعادلة الصعبة التي تبرز إبداع المصمم.

نتوقع تباين الآراء على تصميم فستان الزفاف الذي سنختم به مجموعة نيكولا جبران الجديدة، فهو يحول العروس إلى ملاك بأجنحة كبيرة ترفرف حولها، وهذه الفكرة جعلت الفستان أكثر غرابة ولا يمكن أن ترتديه أي عروس!

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.