تسجيل الدخول

سبع نصائح للعناية بالملابس ذات اللون الأبيض

أزياء
yara15 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
سبع نصائح للعناية بالملابس ذات اللون الأبيض

زاجل نيوز-الاثنين-15/02/2021ازياء تظهر المرأة ذات الملابس البيضاء بالأناقة والجمال كبياض الثلج ودائماً ما تضفي صفة النقاء والصفاء على مرتديها.
ولكن العناية بالملابس البيضاء تحتاج إلى انتباه دائماً وحذر من تغير اللون وتحوله إلى اللون الأصفر واللون الرمادي
لذلك نقدم لك مجموعة من النصائح للعناية بالملابس البيضاء.
سبع قواعد للعناية بالأشياء البيضاء
.1. لا يمكنك غسل الملابس البيضاء من أنواع مختلفة من الأقمشة معاً في نفس الوقت، فكل نوع من الملابس له درجة حرارة معينة. ويمكنكي الحصول على المعلومات الضرورية من الملصق المخيط على الجزء الداخلي من الثوب.
.2. اغسلي الملابس البيضاء بعد ارتداءها مرة واحدة بحد أقصى. لأن تركها من دون غسيل قد يراكم بقع العرق أو الغبار عليها وبالتالي سيكون التعامل معها أصعب.

اقرأ ايضا : الوقود الحيوي من الملابس القديمة..وقود للطائرات

  1. .من المستحسن عدم استخدام الماء العسر لغسل الأشياء البيضاء. فإذا خرج الماء العسر من الصنبور في منطقتك، أضيفي المطريات إلى غسالة اليد أو الحوض. وتذكري أنه من الماء العسر مع الشوائب، تتحول الأشياء البيضاء إلى اللون الرمادي بعد الغسيل الأول. لذلك استعملي صودا الخبز العادية التي تعمل على تليين الماء تماماً ضعي 1 ملعقة كبيرة من الصودا لـ 10-15 لتراً من الماء.
    .4. بعد غسل العناصر الملونة في الغسالة، لا تضع الملابس البيضاء في الحلة على الفور. أولاً ، يجب وضع الغسالة على زر “الشطف” بدون ملابس وإضافة مواد منظفة. وهذا سيساعد على تنظيف قاعدة الأسطوانة وتحريرها من جزيئات الأوساخ “العالقة” أو بقايا القطرات الملونة – التي يمكن أن تترك بقعاً على الأشياء البيضاء
    .5. لا تستخدم مواد التبييض بهذه الطريقة دون داع. تحتوي جميعها تقريباً على مكونات لا تسبب تآكل الأوساخ فحسب، بل تتآكل أيضاً ألياف النسيج. لذلك أضيفي المُبيض فقط إذا لم تتم إزالة البقعة بطريقة لطيفة، أو إذا تحولت الأشياء إلى رمادية مصفرة. بالنسبة للأقمشة الرقيقة مثل الحرير أو الكتان، قم بشراء المنتجات التي تحتوي على جزيئات الأكسجين. ويمكن إضافتها إلى الحجرة الرئيسية للغسالة وغسل الملابس بدرجة حرارة تتراوح بين 30 و 40 درجة. وكوني حذرة مع مواد التبييض المحتوية على الكلور، فهي مصممة للعناصر المستعملة، ولكنها تعمل جيداً فقط في درجات حرارة الغسيل العالية.
  2. .بعد الغسيل، جفف الملابس البيضاء في ضوء الشمس الساطع، اتركي القليل من الرطوبة، القليل جداً، وعلى أي حال لا تجف. يمكن أن تتسبب الحرارة المفرطة في تحول لون القماش إلى اللون الأصفر. لهذا السبب، لا ينصح بتجفيف الملابس البيضاء في الغسالة في وضع التجفيف التلقائي.
  3. يجب أيضاً مطابقة المنتجات المصنوعة من القماش الأبيض في درجات حرارة منخفضة (لا تزيد عن 140 درجة مئوية) – لتجنب تكون خطوط وبقع صفراء. إذا قمت بكي الشيء من الأمام، فمن المستحسن القيام بذلك من خلال قطعة من الشاش.

اقرأ ايضا : ليني كلوم تصبح وجه مجلة ازياء

س.ر(بوابة اوكرانيا)

المصدر : بوابة اوكرانياhttps://www.ukrgate.com/archives/14628

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.