تسجيل الدخول

سبعة اشياء تحتاج إلى التخلص منها من منزلك

منوعات
renad13 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
سبعة اشياء تحتاج إلى التخلص منها من منزلك

زاجل نيوز-13سبتمبر 2021-إذا نظرت حول منزلك واعتقدت أن لديك الكثير من الأشياء ، فأنت بالتأكيد لست الوحيد

من الصعب على كثير من الناس أن يقرروا ما يجب التخلص منه وكيفية التخلي عن أشياء معينة.

 

ولكن إذا قررت التنظيف ، فإليك من أين تبدأ.

اولا: المجلات القديمة

كم عمر مجموعة مجلتك؟ يحتفظ العديد من الأشخاص بهذا الأمر لسنوات دون أن يدركوا أن الإنترنت يتيح لك الآن تصفح الأرشيفات ذات المحتوى القديم. لا تدع النسخ المطبوعة تشوش منزلك.

ثانيا: مكياج منتهي الصلاحية

تكره معظم السيدات التخلص من المكياج القديم ، لكن لم يعد من الممكن استخدام هذه المنتجات. غالبًا ما يجف المكياج منتهي الصلاحية ، ولا يغطى جيدًا ولا يصلح لبشرتك.

ثالثا: الملابس الممزقة أو البالية

تخلص من جميع الجوارب ذات الثقوب ، والجينز البالي ، والسترة ذات التماس المطرز … يمكن إصلاح بعض المشاكل ، لكن القاعدة الأساسية هي أن تسأل نفسك ما إذا كان الأمر يستحق ذلك بالفعل.

رابعا: بهارات منتهية الصلاحية

تفقد الأعشاب المجففة والتوابل المطحونة مذاقها ورائحتها بمرور الوقت. إليك نصيحة: تخلص من أي شيء لم تستخدمه منذ ستة أشهر أو أكثر.

خامسا: أدوات المطبخ

الصناديق البلاستيكية بدون أغطية ، وأكواب القهوة غير المستخدمة وغير المتوافقة ، والأجهزة التي لم تلمسها من قبل ، وما إلى ذلك. إذا لم تكن قد استخدمت عنصر مطبخ أو لم تعد لديك جميع المكونات ، فتخلص منها.

سادسا: المصابيح والبطاريات معطلة

البطاريات والمصابيح الكهربائية التي لا تعمل ليس لها مكان في منزلك. فقد  يحدث ان  تستبدل البطاريات الموجودة على جهاز التحكم عن بُعد وتنسى التخلص من البطاريات القديمة. حان الوقت الآن للعثور على هذه الأشياء والتخلص منها.

سابعا: إلكترونيات لا تستخدمها

هاتف خلوي قديم ، جهاز لوحي لا تلمسه ، يشغل مساحة ويجمع الغبار. ابحث عن مركز إعادة تدوير قريب منك يقبل الإلكترونيات وقم بإزالتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.