تسجيل الدخول

رياضيتان جديدتان من «فولفو» في الإمارات

amir naem31 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
رياضيتان جديدتان من «فولفو» في الإمارات

رياضيتان جديدتان من «فولفو» في الإمارات

تلقي شركة المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم، الموزع الحصري لسيارات فولفو في الإمارات، الضوء هذا الصيف على طرازي XC90 وXC60 للباحثين عن الرفاهية والتكنولوجيا المتقدمة ومزايا السلامة المثالية في السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات.

زاجل نيوز، ٣١، تموز، ٢٠٢٢ | اخبار الخليج 

وتعتبر فولفو XC90 سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ذات 7 مقاعد مريحة، وتتضمن نظام تثبيت السرعة التكيفي، والركن من خلال 4 كاميرات توفر رؤية بزاوية 360 درجة وشاشة عرض على الزجاج الأمامي، بالإضافة إلى سقف بانورامي قابل للفتح والإمالة.

وتم تزويد السيارة بنظام تنقية الهواء المتقدم الذي يعتبر أول نظام عالمي من فولفو لجودة الهواء يمنع وصول 95% من جزيئات PM 2.5 الخطيرة إلى داخل المقصورة ويسمح للسائقين والركاب بالاستمتاع بجودة هواء أفضل وأكثر صحة بغض النظر عن الظروف في الخارج.

أما بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة رياضية ديناميكية متوسطة الحجم يمكنهم اختيار XC60 التي تتميز بتصميمها الحديث وخاصية جوجل المدمجة، وتتضمن مزايا سيارة XC90 ذاتها بما فيها نظام تثبيت السرعة التكيفي ونظام ركن السيارة بزاوية 360 درجة ونظام تنقية الهواء المتقدم.

تتيح خدمات جوجل المدمجة سهولة الوصول إلى Google Maps التي تمنح معلومات حول حركة المرور في الوقت الفعلي، ومساعد Google لمعرفة الاتجاهات والاستمتاع بالترفيه والاتصال مع الأصدقاء وربط التطبيقات والأجهزة المفضلة لإنجاز الأعمال بسلاسة على مدار اليوم. ويمكن للسائقين الاتصال بسهولة والتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية أثناء وجودهم في السيارة لراحة البال، وكذلك الاستفادة من تطبيق «فولفو كار» الذي تم إطلاقه حديثاً والذي يسمح للعملاء بالتحكم في إعدادات السيارة ومساعدة السائق في الحالات الطارئة على الطريق أينما كان، بما في ذلك مراقبة شحن سيارة فولفو الكهربائية بالكامل أو الهجينة القابلة للشحن بالكهرباء، والقدرة على تتبع مستويات الشحن واستهلاك الكهرباء، وبدء تشغيل السيارة أو إيقافها عن بُعد، فضلاً عن فتح وإقفال الأبواب. بالإضافة إلى أن التطبيق سيمكن العملاء من الوصول إلى خدمة المساعدة على الطريق وميزة «اتصل بنا» مباشرة

زاجل نيوز  

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.