تسجيل الدخول

رئيس الوزراء ينيب مستشاره لحضور الاحتفال بالعيد الوطني لروسيا سلمان بن خليفة: حرص متبادل بين البلدين على تطوير التعاون بجميع المجالات

زاجل نيوز18 مايو 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس الوزراء ينيب مستشاره لحضور الاحتفال بالعيد الوطني لروسيا   سلمان بن خليفة: حرص متبادل بين البلدين على تطوير التعاون بجميع المجالات

2

أناب صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة مستشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، لحضور حفل الاستقبال الذي أقامه السيد فاجيف جارايف Vagif Garaev سفير جمهورية روسيا الاتحادية الصديقة لدى مملكة البحرين بفندق الدبلومات مساء أمس بمناسبة العيد الوطني لبلاده بحضور عدد من كبار المسؤولين ورجال السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى مملكة البحرين وعدد من المدعوين.
وقد نقل سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة تحيات وتهاني صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى القيادة والشعب الروسي الصديق بهذه المناسبة، وتمنيات سموه لجمهورية روسيا الاتحادية مزيدا من الرفعة والازدهار.
وأشاد مستشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بما تشهده العلاقات البحرينية-الروسية من نماء مستمر، يعكس مدى متانة أواصر التعاون الثنائي الذي يربط بين البلدين الصديقين والحرص المتبادل على تطوير التعاون في شتى المجالات.
وأكد حرص مملكة البحرين على توسيع أوجه التعاون مع جمهورية روسيا الاتحادية الصديقة ولا سيما في القطاعات التجارية والاقتصادية والاستثمارية وتعزيز سبل استفادة البلدين من الفرص والامكانيات التي تمتلكها كل منهما في ترسيخ مزيد من التعاون البناء والمثمر الذي يلبي تطلعات البلدين والشعبين الصديقين.
من ناحيته، توجه سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى المملكة بخالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على اهتمام سموه بدعم كل ما يرتقي بالتعاون بين البلدين في مختلف المجالات، منوها بما تشهده علاقات التعاون من تطور مستمر يقوم على رغبة البلدين في تحقيق المصالح المشتركة، معربا عن تمنياته بأن تشهد المرحلة المقبلة مزيدا من العمل الذي يسهم في تقوية علاقات التعاون بين البلدين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.