تسجيل الدخول

دليلك لاختيار ازياء محجبات كاجوال مناسبة فى الصيف

أزياء
زاجل نيوز27 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
دليلك لاختيار ازياء محجبات كاجوال مناسبة فى الصيف
20170721050435435
دائمًا ما يكون اختيار ازياء محجبات مناسبة للصيف مهمة ليست بالسهلة حيث تحاول المحجبة قدر الإمكان أن تختار ملابس تحقق المعادلة الصعبة وتوائم بين حرارة الجو والتغطية الكاملة لجسمها، وغالبًا ما تكون هذه المهمة أصعب إذا كنا نبحث عن ازياء محجبات “كاجوال” تجعل إطلالتها عصرية ومواكبة للموضة، على عكس ازياء المحجبات الرسمية التى لا تحتاج الكثير من التفاصيل.
إطلالة كاجول بجينز ضيق وقميص مع بلوزةإطلالة كاجول بجينز ضيق وقميص مع بلوزة

قطع أساسية لارتداء ازياء محجبات كاجوال

ولاختيار ازياء محجبات كاجوال لا يحتاج الأمر أكثر من معرفة القطع الأساسية التى تعتمد عليها الإطلالة الكاجوال، فبإمكان عدد من القطع الأساسية أن تمنحك إطلالة كاجوال بكل سهولة ومن أبرز هذه القطع هى البنطلون الجينز و”تى شيرت” قطنى أو قميص ملون مع أحذية رياضية أو على الأقل أحذية أرضية مريحة.
إطلالة كاجوال أنيقة تناسب العمل إطلالة كاجوال أنيقة تناسب العمل
وعندما تفكرى فى ازياء محجبات كاجوال تضيفى إلى هذه القطع معًا حجاب بخامة تلائم الملابس الكاجوال؛ ويعد الليكرا والكشمير والباشمينا والدانتيل من أبرز خامات الحجاب الملائمة للملابس الكاجوال.

دليلك لتنسيق ازياء محجبات كاجوال

عند التفكير فى اختيار ازياء محجبات كاجوال يجب أن تضعى فى اعتبارك قاعدة هامة وهى أن البساطة هى كلمة السر فى إطلالة كاجوال أنيقة، وهناك عدة أفكار لتنسيق ازياء محجبات كاجوال أنيقة ولتحصلى على إطلالة مريحة فبإمكانك الحصول على إطلالة كاجوال مريحة بارتداء جينز “بوى فريند” مريح مع “تى شيرت” أنيق أو قميص مفتوح مع “توب” بسيط.
فستان خفيف مع بنطلون جينز وحذاء رياضى فستان خفيف مع بنطلون جينز وحذاء رياضى
يمكنك أيضًا اختيار جينز اسكينى مع “تى شيرت” قطنى طويل أو كارديجان أو يمكنك ارتدائه مع فستان خفيف أو “شيرت درس” كما يمكنك أيضًا أن تنسقى جيب أنيق مع “تى شيرت” بسيط أو قميص، أو جيب مع كارديجان وتوب أنيق، أو جيب مع توب وقميص جينز تربطيه على الخصر.
فستان أنيق واسع مع قميص وحذاء رياضى فستان أنيق واسع مع قميص وحذاء رياضى

ازياء محجبات بأقمشة مناسبة للصيف

للشعور بالراحة فى الصيف هناك بعض الأقمشة التى لا يمكن الاستغناء عنها خاصة فى ازياء المحجبات منها الأقمشة القطنية فى البناطيل والفساتين والتنانير، بالإضافة إلى الفساتين أو التنانير الشيفون التى تتميز بأنها خفيفة على الجسم.
إطلالة كاجوال بسيطة بفستان إطلالة كاجوال بسيطة بفستان
فستان كاجوال مع لجينز فستان كاجوال مع لجينز
لجينز مع تى شيرت جيرسى طويل لجينز مع تى شيرت جيرسى طويل

فستان مقلم مع كارديجان دون أكمام وليجنزفستان مقلم مع كارديجان دون أكمام وليجنز

بنطلون مع تى شيرت طويل وكارديجان

بنطلون مع تى شيرت طويل وكارديجان

قميص ماكسى مع بنطلون أبيض وكعب قميص ماكسى مع بنطلون أبيض وكعب

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.