تسجيل الدخول

حفل غنائي لـ «ويستلايف» الأيرلندية في أبوظبي

فن ومشاهير
H4CK3D BY Z3US5 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
حفل غنائي لـ «ويستلايف» الأيرلندية في أبوظبي

كشفت «لايف نيشن» عن إقامة حفل غنائي حصري في الشرق الأوسط لفرقة ويستلايف الشهيرة، إحدى أبرز الفرق الموسيقية في العالم، في صالة الاتحاد أرينا في جزيرة ياس في أبوظبي في 29 من سبتمبر.

زاجل نيوز، ٥، آب، ٢٠٢٢ | فن ومشاهير 

وتشتهر فرقة موسيقى البوب الأيرلندية بألحانها التي تصدرت عالم الموسيقى في التسعينات، مثل «يو ريز مي أب» و«سوير إت أغين» و«أبتاون غيرل»، حيث باعت أكثر من 55 مليون أسطوانة على مستوى العالم.

وتشكل عودة الفرقة إلى دولة الإمارات، بعد غيابها منذ عام 2019، فرصة فريدة للاستمتاع بأجواء حماسية على وقع أنغام الفرقة المميزة وأغانيها التي تصدرت قوائم أفضل الأغاني. وتستضيف صالة الاتحاد أرينا في جزيرة ياس، الفرقة الشهيرة التي تضم مجموعة من المغنّين الموهوبين.

وتقدم الفرقة أبرز أغاني ألبومها الثامن عشر (وايلد دريمز) الذي أطلقته عام 2021، إلى جانب مجموعة من أشهر أغانيها الكلاسيكية. وسجلت الفرقة ألبومها الأخير خلال 18 شهراً، واستلهمته من تحديات هذا العصر، حيث يعكس المزاج العام السائد حالياً، ويطرح أفكاراً جديدة ويتحدث عن الأمل والبدايات الجديدة، والتطلع إلى المستقبل.

كما تزور الفرقة الأيرلندية المملكة العربية السعودية للمرة الأولى في سبتمبر لتقدم حفلة ثانية في الرياض، ما يتيح لعشاق الموسيقى في المملكة، الاستمتاع بالأداء المميز لمغني الفرقة الأربعة.

وتحرص «لايف نيشن» على توفير تجربة مريحة لمحبي الفرقة في دولة الإمارات، من خلال تأمين حافلة لنقلهم يوم العرض ذهاباً وإياباً بين دبي وأبوظبي.

زاجل نيوز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.