تسجيل الدخول

تيسلا تنشأ مركز بيانات في الصين

سيارات
manar27 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
تيسلا تنشأ مركز بيانات في الصين

زاجل _27 سبتمبر 2021_قال الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk إن الشركة أنشأت مركزًا للبيانات في الصين لتخزين جميع البيانات الناتجة عن أعمالها في الصين ، بما في ذلك بيانات الإنتاج والمبيعات والخدمة والشحن.
قال ماسك في رسالة فيديو على الموقع: “يتم تخزين جميع المعلومات الشخصية بشكل آمن في الصين دون نقلها إلى الخارج. فقط في حالات نادرة جدًا ، مثل عندما يتم طلب قطع غيار من الخارج ، سيتم نقل بعض البيانات عبر الحدود بالإذن المناسب”. المؤتمر العالمي للإنترنت 2021 ، الذي افتتح في مقاطعة تشجيانغ بشرق الصين.
وأضاف أن تسلا تعمل مع المنظمين لإيجاد أفضل حل لأمن البيانات.
قال ماسك: “أمان البيانات هو مفتاح نجاح المركبات الذكية ذات القدرات الشبكية. وهذا لا يرتبط ارتباطًا وثيقًا بمصالح الأفراد فحسب ، بل إنه مهم أيضًا للمجتمع ككل”.
وتجدر الإشارة إلى أنه في عام 2019 ، قامت Tesla ببناء أول مصنع ضخم لها خارج الولايات المتحدة في شنغهاي بطاقة إنتاجية سنوية متوقعة تبلغ 500 ألف وحدة. ومن المتوقع أن يصل مستوى التوطين في المصنع بحلول نهاية هذا العام إلى حوالي 90 بالمائة.
كما ذكر Musk أن Tesla ستعمل مع المنظمين العالميين لضمان أمن البيانات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.