تسجيل الدخول

توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعة الألمانية الأردنية ومؤسسة الحسين للسرطان

تعليم
zajelnews2015 zajelnews201524 يناير 2023آخر تحديث : منذ أسبوعين
توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعة الألمانية الأردنية ومؤسسة الحسين للسرطان

وقعت الجامعة الألمانية الأردنية ومؤسسة الحسين للسرطان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون بين الجانبين في مجالات التوعية والوصول المجتمعي والدعم الأكاديمي للطلبة المرضى ودعم مرضى السرطان والأعمال التطوعية .

ونصت المذكرة التي وقعها عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي وعن المؤسسة مديرها العام نسرين قطامش على تنفيذ فعاليات  لتوعية الطلاب بأهمية مكافحة السرطان والريادة المجتمعية والريادة الخيرية والسعي في نشر ذلك كثقافة شبابية تولد روح الابتكار والريادة، وعقد ورشات لتعريف الطلبة بالمؤسسة وكيفية الاستفادة من خدماتها أو دعمها.

وبحسب المذكرة سيتم إعتماد التطوّع لصالح مؤسسة ومركز الحسين للسرطان كأحد مجالات خدمة المجتمع المعتمدة لدى الجامعة والتنسيق المشترك بين عمادة شؤون الطلبة والبرنامج التطوّعي سوار الحسين في المؤسسة لتأسيس نادي شباب الألمانية الأردنية ضد السرطان معني بالأعمال التطوّعية.

من جهته قدم الدكتور الحلحولي ايجازا حول رسالة الجامعة واستراتيجيتها في الريادة لتسهم في تعزيز ثقافة الابتكار في الجامعة والمجتمع من خلال عمادة الابتكار ونقل التكنولوجيا والريادة التي تم انشائها لهذه الغاية إضافة الى احتضان المشاريع الناشئة.

وأشاد الدكتور الحلحولي بالمستوى المتميز للمؤسسة والخدمات التي تقدمها في مجال التوعية بمرض السرطان لافتا الى استعداد الجامعة لمزيد من التعاون المشترك في مختلف المجالات الممكنة.

بدورها بينت قطامش تطلع المؤسسة الى مأسسة برنامج الوقاية من السرطان في الجامعة وزيادة الخدمات المقدمة للعاملين فيها واشراك الشباب في برنامج التطوّع والتأكيد على أهمية اتباع نمط حياة صحّي.

3 1 - زاجل نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.