تسجيل الدخول

توأمتان تلدان فى نفس اليوم بأمريكا

منوعات
زاجل نيوز20 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
توأمتان تلدان فى نفس اليوم بأمريكا
medium 2018 09 20 de0c2295e7  - زاجل نيوز

تناولها موقع “people”، قصة جالين وجانيل الشقيقتين التوأم حين ولدتا معاً فى يوم واحد وبالمستشفى ذاته.

وتدعم الرواية معتقدات بأن التوأم تتعلق أرواحهم معاً ليشعر أحدهما بما يمر به الآخر، هكذا تقول الأساطير عن الأشقاء التوأم، الذى يصل الحب بينهم لدرجة العشق، وبعيداً عن تفسير العلم لصحة ذلك، إلا أننا قد نصادف بشكل يومى حالات تبرهن على هذا، لتجد ظروف التوأم متشابهة جداً كما حدث مع التوأمين جالين وجانيل.

تتحدث جالين البالغة من العمر 30 عاماً، أنها بمجرد أن علمت بحملها، وتبين لها بعد أربعة أيام فقط حمل شقيقتها، أصابتها قشعريرة من الدهشة، وشكرت الله كثيراً، حيث فرحت جداً لمعاناة جانيل في الحمل وإجهاضها مرتين، فكانت تحمل خارج الرحم، إضافة إلى إصابتها باضطراب هرموني تسبب في تضخيم المبايض، ولهذا اعتبرت حملها وشقيقتها استجابة من الله لصلاتهما.

ومن المثير للشفقة أن الوقت الذى عانت فيه جانيل من العقم، ماتت شقيقتهما جينيفر العام الماضي، وهو ما زاد من حزنهما، وعلى الرغم من حزنهما لم يتخل التوأم عن الأمل، واستمرتا فى الصلاة لتحملا معاً في يوم من الأيام، وبعد أن استجاب الله لصلواتهما كان عليهما اختيار مكان لتلدا فيه وهو فى أريزونا لتسهيل مهمة تواجد أمهما معهما لحظة الوضع، رغم إقامتهما فى أماكن مختلفة.

ففي حينت عيش جالين فى أريزونا مع زوجها براندون مايكل كروفورد، تعيش جانيل فى كاليفورنيا مع زوجها جاسون سيرجيو، حيث التقى الزوجان لأول مرة فى جامعة كاليفورنيا عام 2005، وجميعهم شخصيات رياضية، وولدتا طفلان لتصبح جالين أم لأربعة أطفال بينما تسعى الآن شقيقتها لتضاهيها فى نفس عدد الأبناء لترفعا شعار “إحنا بنعمل كل حاجة مع بعض”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.