تسجيل الدخول

تفاصيل عملية طعن أردني لإسرائيلي بتل ابيب

2023-08-10T09:00:04+02:00
2023-08-10T15:01:07+02:00
عربي دولي
rema10 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
تفاصيل عملية طعن أردني لإسرائيلي بتل ابيب

زاجل نيوز-دبي-10اب 2023-أعلنت الشرطة الاسرائيلية، اليوم الخميس، عن اعتقال عامل يحمل الجنسية الاردنية بعد تنفيذه عملية طعن ادت الى اصابة مستوطن بجراح خطيرة في “تل ابيب “.

ووفق رصد موقع خبرني لخبر منشور على موقع القناة 14 العبرية ، إن العامل الاردني طعن نظيره الإسرائيلي خلف حاجز في بتاح تكفا في تل ابيب وأصابه بجروح خطيرة .

وبحسب القناة، فإن كوادر نجمة داود نقلت العامل الجريح، البالغ من العمر حوالي 30 عامًا، إلى مستشفى في لينسون مصابًا بجروح.

وأفاد مراسل القناة العسكري والأمني هيليل بيتون روزين أن الاثنين يعرفان بعضهما البعض، وتحقق الشرطة الاسرائيلية في الحادثة.

وقال مسعف نجمة داود الحمراء أميت ديكال وكبير المسعفين محمد عويس: “رأينا الجريح مستلقيًا وهو واعٍ ويعاني من اصابة في جسده”.

ووفقا للقناة ، بدأت الشرطة الاسرائيلية التحقيق في الحادث إلى جانب مسح وجمع النتائج في مكان الحادث لفحص الخلفية والظروف.

وذكرت القناة ان الشرطة فتحت تحقيقا، بعد تلقي بلاغ من مدير مرأب في بيتاح تكفا عن حادث طعن، نقل إثره الضحية إلى المركز الطبي في مدينة بيتاح تكفا بحالة خطيرة، في حين تم إلقاء القبض على المشتبه به – وهو مواطن أجنبي ( اردني ) يحمل تصريح عمل “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.