تسجيل الدخول

تشارك وصفة بسيطة لتحضير الآيس كريم من مكونين فقط

المطبخ
amir naem20 يوليو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
تشارك وصفة بسيطة لتحضير الآيس كريم من مكونين فقط

شاركت إحدى مستخدمات تيك توك مقطع فيديو تشرح فيه طريقة تحضير وصفة آيس كريم لذيذة باستخدام مكونين فقط.

زاجل نيوز، ٢٠، تموز، ٢٠٢٢ | المطبخ 

وحصل مقطع الفيديو الذي نشرته إيما أورد على أكثر من 1.3 مليون مشاهدة حتى الآن، حيث تقوم بتصنيع وصفة آيس كريم مستر ويبي الشهيرة بمكونين فقط وبتكلفة لا تزيد عن 2.10 جنيه استرليني (2.5 دولار).

وتقول إيما إن الوصفة تحتاج فقط إلى مكونين هما الحليب المكثف والكريمة المزدوجة، وتضيف “تقول الشائعات يمكنك صنع آيس كريم مستر ويبي باستخدام الحليب المكثف والقشدة المزدوجة – لذا من الواضح أنني سأقوم بهذا الأمر”.

في البداية تقوم بضرب الكريمة حتى تصبح قاسية بعض الشي، ثم تضيف الحليب المكثف. وكخيار إضافي اختارت إيما إضافة بضع قطرات من الشوكولاتة لمنح الوصفة نكهة إضافية.

وبينما هرع العديد من المعجبين إلى قسم التعليقات للإشادة بالوصفة الصديقة للميزانية والآيس كريم اللذيذ، كان العديد منهم حريصين على مشاركة إيما اختبار التذوق النهائي، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

واستجابت إيما لمطالب الجميع، وشاركت فيديو اختبار التذوق، وأجابت على السؤال الذي طال انتظاره: هل طعمه هو نفس طعم آيش كريم السيد ويبي؟ والجواب كان من إيما “طعمها هو نفس طعم السيد ويبي بالضبط”.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.