تسجيل الدخول

تركي آل الشيخ يزيل الستار حول كواليس كأس موسم الرياض 2023

الرياضة
manar17 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
تركي آل الشيخ يزيل الستار حول كواليس كأس موسم الرياض 2023

ما هي تفاصيل كأس موسم الرياض 2023؟.. سؤال كشف عنه  كشف تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن وضع نظام جديد لبطولة كأس موسم الرياض في عام 2023.

وأوضح تركي آل الشيخ في تغريدة عبر حسابه بموقع إكس (تويتر سابقا) للتواصل الاجتماعي، أن نظام كأس موسم الرياض 2023، سيتحول إلى دوري بدلا من مباراة واحدة.

وكان موسم الرياض قد شهد في نسخته السابقة، إقامة مباراة بين نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، انتهت بفوز الأخير بنتيجة 5-4 وتتويجه باللقب.

بالإضافة إلى ذلك، نظمت مباراة “الأبطال” بين النصر وألميريا الإسباني ضمن موسم الرياض حسمها التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تفاصيل كأس موسم الرياض 2023

ستنطلق كأس موسم الرياض في المملكة العربية السعودية يوم 28 أكتوبر/ تشرين أول المقبل، ضمن الفاعليات الترفيهية.

وتقرر أن يشارك فريقا الهلال والنصر بنجومهما العالميين في كأس موسم الرياض 2023 وليس كفريق واحد مثلما حدث في النسخة السابقة.

وسينضم إلى الهلال والنصر أحد الفرق العالمية الكبرى من قارة أوروبا، ولكن لم يتم الاستقرار عليه حتى الآن.

يذكر أن فريق نجوم النصر والهلال بقيادة كريستيانو رونالدو كان قد خسر 4-5 أمام باريس سان جيرمان بوجود الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، أمام البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال موسم الرياض في 19 يناير/ كانون الثاني الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.