تسجيل الدخول

بطل مسلسل الحفرة يختار أفضل فيلم في 2019: الإجابة مجنونة

2019-11-18T12:07:51+02:00
2019-11-18T12:09:29+02:00
فن ومشاهير
زاجل نيوز18 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بطل مسلسل الحفرة يختار أفضل فيلم في 2019: الإجابة مجنونة

تمكن مجموعة من الصحفيين من الحصول على عدد من التصريحات من بطل مسلسل الحفرة Çukur  أراس بولوط إينيملي وذلك خلال تواجده مع حبيبته بيجي اونال التي ظهرت برفقته في عدد من المناسبات.

تحدث أراس عن أفضل الأعمال السينمائية لهذا العام وأكد أنه شاهد كل الأفلام المعروضة لكن الفيلم الأفضل في رأيه هو فيلم الجوكر وذلك لأنه فيلم مختلف وجرئ وحقق نجاح في كل دول العالم.

أما عن مسلسل الحفرة الذي تعرض للكثير من النقد مؤخراً بسبب مشاهد العنف واستخدام السلاح تحدث أراس أن كل الأعمال تتعرض للنقد وهذا أمر طبيعي لكن فيما يتعلق بالعنف فمسلسل الحفرة يقدم عدد من الأفكار الاجتماعية والانسانية ولا يقدم العنف بهدف العنف.

زاجل الحفرة 1 - زاجل نيوز

كما تحدث أراس عن نهاية قصة الحب الرئيسية في مسلسل الحفرة والتي جمعت بين سنا وياماش أو ديلان دنيز وأراس بولوط إلا أنها انتهت بوفاة سنا خلال أحداث الجزء الثاني ليقع ياماش في قصة حب جديدة إلا أن القصة الجديدة تسببت في جدل كبير بين الجمهور الذي أحب سنا وهنا يؤكد أراس أن شخصية حبيبته الجديدة نهير متعددة الجوانب وهو ما أكده الكاتب من قبل.

حيث صرح كاتب مسلسل الحفرة جوكهان أن شخصية نهير ستحمل الكثير من المفاجأت للجمهور فهي ليست كما تبدو عليه في الأحداث الحالية من المسلسل.

الجدير بالذكر أن مسلسل الحفرة الجزء الثالث حقق نسب مشاهدات عالية جداً على الرغم من غياب عدد كبير من نجوم المسلسل في هذا الجزء أبرزهم ديلان دنيز وإركان كيسال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.