تسجيل الدخول

بسبب موقفها الداعم لفلسطين.. ماركة عالمية تستبدل بيلا حديد بعارضة أزياء إسرائيلية!

أزياء
zajelnews2015 zajelnews20157 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
بسبب موقفها الداعم لفلسطين.. ماركة عالمية تستبدل بيلا حديد بعارضة أزياء إسرائيلية!

زاجل نيوز – 07- نوفمير 2023- في تصرف مُفاجئ، استبدلت العلامة التجارية العالمية “ديور” عارضة الازياء الأميركية من أصل فلسطيني بيلا حديد بـ الإسرائيلية “ماي تاغر” ردًا على موقف بيلا من القضية الفلسطينية وتضامنها مع الشعب الفلسطيني في حرب الإبادة ضد سكان غزة التي بدأت منذ ما يقارب الـ 31 يومًا.
وأعلنت ديور عن عارضة أزيائها الجديدة التي ستكون بديلة لبيلا، كنوع من العقاب على آراء الأخيرة ودعمها الشعب الفلسطيني.

وكانت بيلا الوجه الاعلاني لعلامة ديور واول سفيرة لها منذ عام 2016 لتجد نفسها بعد هذه السنوات الطويلة من الشراكة مستبعدة، لمجرد ابداء رأيها على ما يحدث.
وبالرغم من معرفتها السابقة أنها قد تخسر عملها ويتضرر مشوارها في عالم عرض الأزياء إلى أنها أصرت على الكشف عن موقفها وقالت: “لا يمكن اسكاتي بعد الآن فالخوف ليس خياراً إن شعب فلسطين وأطفالها وخاصة في غزة لا يستطيعون تحمّل صمتنا نحن لسنا شجعان بل هم الشجعان”.

وأعربت حديد عن حزنها الشديد بسبب حرب الإبادة وما خلفته من دمار، إلى جانب تعرض الأطفال لما يعيشوه في هذه الفترة فقالت: “ان قلبي ينزف من الالم والصدمة التي أشاهدها، لقد تلقيت مئات التهديدات بالقتل يومياً وشعرت عائلتي بانني في خطر”.
وأدّى موقفها الصريح هذا الى تعرضها لموجة من التهديدات التي طالتها.(البوابة)

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.