تسجيل الدخول

بحث التعاون بين الجامعة الألمانية الأردنية وجامعة الحسين التقنية

تعليم
zajelnews2015 zajelnews201524 يناير 2023آخر تحديث : منذ أسبوعين
بحث التعاون بين الجامعة الألمانية الأردنية وجامعة الحسين التقنية

بحث رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي ورئيس جامعة الحسين التقنية إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد الأستاذ الدكتور إسماعيل الحنطي سبل التعاون بين الجانبين في المجالات ذات الاهتمام المشترك .

وجرى خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون الممكنة في المجالات العلمية والبحثية وتقديم المشاريع المشتركة التي تخدم الجامعتين والوطن بأكمله إضافة الى تمكين الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية من استخدام المختبرات والامكانات المتوفرة فيهما وتنفيذ الأنشطة والفعاليات المشتركة.

من جهته أشار الدكتور الحلحولي الى توجه الجامعة الى أن تكون جامعة دولية تطبيقية ريادية تهتم بالبحث العلمي وخدمة المجتمع وأن تكون جسرا ثقافيا يربط الأردن بألمانيا لافتا الى سعيها لزيادة شراكاتها مع القطاعين التعليمي والصناعي في ألمانيا وتعزيز فرص التشغيل في صفوف خريجيها.

بدوره أكد الحنطي على أهمية التعاون بين الجانبين نظرا للفرص الغنية التي يمكن استثمارها في هذا المجال وبما ينعكس ايجابيا على الطلبة وبالتالي على الشباب الأردني .

وفي نهاية اللقاء زار الحنطي عمادة الابتكار ونقل التكنولوجيا والريادة حيث قدم عميدها الدكتور نضال الشواورة ملخصا لابرز مهامها ودورها في نشر ثقافة الريادة في الجامعة والمجتمع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.