تسجيل الدخول

باناسونيك تعزز مساعي رقمنة خدمات العملاء في المنطقة

تكنولوجيا
yara7 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
باناسونيك تعزز مساعي رقمنة خدمات العملاء في المنطقة

العلامة الرائدة تعلن توسيع نطاق توفر تطبيق Smart Care في المنطقة وتوزع جوائز على عدد من الفائزين بجوائز التميز في خدمة العملاء على هامش مؤتمر خدمات العملاء مؤخراً في دبي
زاجل نيوز_ابو ظبي_7 يونيو 2022..أكّدت باناسونيك التزامها الكامل برقمنة خدمات العملاء في المنطقة، بما ينسجم مع جهودها المتواصلة لتعزيز عروض الخدمات والارتقاء بجودة حياة عملائها. وأصدرت العلامة الرائدة استراتيجية خدمات العملاء للسنة المالية 2022، وهنأت جميع الفائزين بجوائز ستار للخدمات لعام 2021 التي جرى توزيعها على هامش مؤتمر خدمات العملاء المنعقد في دبي مؤخراً بحضور ما يزيد عن 22 مركز خدمات معتمد من 14 دولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
كما كشفت باناسونيك عن إطلاق تطبيق Smart Care الخاص بها في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، حيث يوفر مزايا دعم الضمان بدون أي معاملات ورقية وغيرها من أنظمة حجز الخدمات، بما في ذلك إدارة عمليات الإصلاح. ويمهد التطبيق الطريق نحو مستقبل رقمي جديد لوحدة خدمة العملاء لدى باناسونيك في المنطقة، ويبسّط إجراءات الخدمة بهدف تحسين تجربة العميل وسبل تقديم الخدمات. وتنطلق خدمات التطبيق في دولة الإمارات بالتعاون مع تيك سيرف من الفطيم للإلكترونيات، وفي المملكة العربية السعودية بالتعاون مع كُلٍّ من الشركة الإلكترونية الحديثة وشركة احمد عبدالواحد عبدالله انعم وشركاه التجارية.
وأكدت باناسونيك تطوير هذه المنصة الرقمية بهدف توفير أفضل تجربة لخدمة العملاء وتعزيز المشاركة والتفاعل مع الوكلاء المعتمدين ومتاجر التجزئة والعملاء على حدٍ سواء، ويتسنى لهم من خلال تطبيق Smart Care الإبلاغ عن جميع المسائل المتعلقة بالخدمة ومطالبات الضمان بسهولة.
ويوفر التطبيق تجربة استخدام مبسّطة، كما يتوافق مع الأجهزة العاملة بنظامي iOS وأندرويد، ويمكن تنزيله مجاناً من متجري أبل وجوجل بلاي تحت اسم Panasonic Smart Care. ويمثل التطبيق منصة شاملة للمستخدمين الراغبين بإدارة ضمانات منتجات باناسونيك وطلب الخدمات المتاحة بمنتهى الراحة والسهولة، كما يتاح للعملاء عند تسجيل منتجاتهم عبر الإنترنت الاستفادة من خدمات دعم الضمانات بدون أي معاملات ورقية أو الحاجة للاحتفاظ بأي فواتير شراء أو بطاقات ضمان.
ويوفر التطبيق مزايا فريدة تتيح للعملاء معرفة حالة الضمان لمنتجاتهم وطلب الخدمات المناسبة وتتبعها والعثور على أقرب مراكز الخدمة، فضلاً عن الاستفادة من ميزة المساعدة الذكية وتلقي الإشعارات والتنبيهات الفورية عند انتهاء الضمان. وستلتزم باناسونيك بتحديث التطبيق و تعزيزه بمزايا إضافية استناداً إلى تقييمات المستخدمين بهدف تزويد العملاء بخدمات استثنائية.
وقال السيد هيروكي شيبوتاني، المدير العام لشركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق، خلال كلمته الرئيسية: “يتمثل شعارنا في منح العملاء حياة أفضل، وتُعد خدمات ما بعد البيع المريحة جزءاً لا يتجزأ من مساعينا لتحقيق هذه الرسالة. ومع ازدياد عدد العملاء ممّن يفضلون التفاعل الرقمي مع العلامة، نواصل الاستثمار في ابتكار حلول كفيلة بتوفير تجارب سلسلة وأكثر سهولة. ويسرّني الإعلان عن إطلاق تطبيق Smart Care في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، اللتين تشكلان أبرز أسواقنا في المنطقة. ويجمع التطبيق شركاءنا من مزودي الخدمات والعملاء على منصة واحدة، بما يضمن راحة العملاء ويمنحهم القدرة على التواصل مع الشركة بدون أيّ معاملات ورقية”.
وأضاف شيبوتاني: “نسعى لمنح العملاء إمكانية الاستفادة من الخدمات بمنتهى الأمان من منازلهم، ومساعدة شركائنا على التواصل بسلاسة لتقديم الخدمات بأسرع طريقة ممكنة. كما نحرص على تتبع الاتجاه العالمي لخدمات العملاء عبر مواصلة تميزنا في تزويدهم بخدمة ممتازة وعالمية المستوى تتخطّى توقعاتهم”
من جانبه، قال السيد أنتوني بيتر، مدير قسم خدمة العملاء لدى باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: “ينسجم إطلاق تطبيق Smart Care مع شعارنا العالمي الرامي إلى منح العملاء حياة أفضل من خلال تزويدهم بالخدمات التي تفوق توقعاتهم. ويعمل تطبيقنا الرائد على رقمنة جميع الأنشطة الخدمية بين العملاء وشركاء التجزئة ومراكز الخدمة ودمجها سوية. ونهدف من خلال Smart Care إلى ضمان التعاون المثمر مع الوكلاء المعتمدين ومتاجر التجزئة وشركاء الخدمة”.

وشهدت مسابقة الأولمبياد الفني، التي جرت على هامش الفعالية، منافسة كبيرة بين نُخبة فنيي الخدمات من ممثلي المراكز الخدمية في المنطقة للفوز بجائزة أفضل فنّي خدمة. وفاز فنيو الخدمات من دولة الإمارات (تيك سيرف) والكويت (إي إتش واي) بالجائزة الأولى، مع حصول خبراء من عُمان (عماسكو) ومصر (الشركة المصرية للأجهزة الكهربائية) على المركز الثاني عن فئة الأجهزة المنزلية الرئيسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.