تسجيل الدخول

اول نموذج لشاحنة كهربائية مستقلة

حديث الشارع
renad13 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
اول نموذج لشاحنة كهربائية مستقلة

زاجل نيوز-13 سبتمبر 2021-إطلاق اول سيارة مستقلة في عام 2025 وسيتم تصميمها مبدئيًا للمدن.

كشفت فولكس فاجن النقاب عن نموذج أولي للشاحنة الكهربائية المستقلة ID.Buzz ، والتي تعمل على تطويرها بالتعاون مع Argo AI.

 كان هذا أبلغ عنها سيارة الموقع وسائق.

 ستحصل السيارة على تصميم مستقبلي قديم له الكثير من القواسم المشتركة مع سيارة فولكس فاجن ميكروباص الأصلية ، وهذه هي المرة الأولى التي يمكنك فيها إلقاء نظرة على مظهرها. على السطح ، تمتلك ID.Buzz مستشعرات أسطوانية ونظام من القادة يساعدونها على الركوب بمفردها.

 طورت Argo AI نظامًا يستخدم وحدات الليدار والكاميرات وأجهزة استشعار الرادار وجهاز كمبيوتر على متن الطائرة يسمح للسيارة بالنظر إلى الأمام مسافة 400 متر ورؤية العوائق.

تريد الشركة أن تجعل السيارة الكهربائية سلسة وشبيهة بالإنسان. يعمل خبراء من 33 دولة على برمجيات تستخدم التعلم الآلي للتحسين المستمر.

يقول المطورون إن تطوير نظام الطيار الآلي أمر صعب للغاية ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن الكمبيوتر يجب أن يتنبأ بسلوك المشاة وراكبي الدراجات والمركبات الأخرى على الطريق. في كل مرة يتم فيها اختبار نموذج أولي على الطريق ، يتم اكتشاف أشياء جديدة يجب أن تتعلم التكنولوجيا التعرف عليها. 

يمكن للبرنامج أن يسمح للسيارة بالتنقل حتى بدون GPS إذا لزم الأمر ، ولن يتطلب النظام أي تغييرات أو تحديثات.

تخطط فولكس فاجن لإنشاء أسطول اختبار في ميونيخ للشاحنة المستقلة في الأشهر القليلة المقبلة. يريدون إطلاق سيارة في عام 2025. في البداية ، سيتم تركيزه على حركة المرور والتسليم في المناطق الحضرية.

وقالت الشركة المصنعة أيضًا إنها تعمل على تكييف تجربة العملاء للرحلات المستقبلية. سيسمح ذلك للناس بضبط التحكم في المناخ مسبقًا والمعايير الأخرى لجعل المقصورة الداخلية تلبي احتياجاتهم

في وقت سابق أفيد أن فولكس واجن ستتخلى عن ناقل الحركة اليدوي إلى الأبد .

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.