تسجيل الدخول

انطلاق مهرجان صيف عمان بامسية احيتها شرارة

2023-08-12T04:00:52+02:00
2023-08-12T14:26:33+02:00
فن ومشاهير
rema12 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
انطلاق مهرجان صيف عمان بامسية احيتها شرارة

زاجل نيوز – دبي 12 اب 2023 -إنطلقت امس الجمعة ، بحضور امين عمان الدكتور يوسف الشواربة ، من حدائق الحسين ، امسيات مهرجان صيف عمان ، في حفل فني غنائي احيته المطربة الاردنية نداء شرارة ، ومعزوفات موسيقيات فرقة الامن العام ، ولوحة فنية وطنية لمغناة ” عمان تزهو كل يوم ” قدمها نخبة من الفنانين الاردنيين ، اضافة لفقرات ترفيهية للاطفال من عمل مسرحي ” رحلة زعتر ” والعاب خفة .

شرارة كان لها حضورها  الفني على خشبة المسرح الرئيسي للمهرجان بصوتها الذي ابدع طرباً بالاغاني الوطنية  والتراثية الاردنية ، ووصلات منوعة من اغاني البوماتها طوال مسيرتها الفنية محلياً وعربياً  والتي لاقت تفاعل الجمهور .

وحضر حفل انطلاق المهرجان وسط جمع كبير من المواطنين كل من قائد إقليم العاصمة  ومدير شرطة العاصمة ونائب أمين عمان وعدد من أعضاء مجلس الأمانة .

يوم غد السبت سيكون حافل بالفعاليات الفنية والترفيهية حيث يحيي الفنانين وسام وحسام اللوزي والفنان محمد اربيحات ، وفرقة معان ،  الحفل الذي يقام على المسرح الرئيسي الى جانب العمل المسرحي هونها بتهون .

وتستمر فعاليات مهرجان صيف عمان ، الذي تنظمه امانة عمان الكبرى، حتى الاحد  20 آب ، ووفرت الامانة وسائط نقل مجانية من المواقف الخارجية المخصصة للمهرجان الى مواقع الفعاليات داخل الحدائق .

ويستقطب المهرجان الذي يقام للعام 15 على التوالي نخبة من الاصوات الفنية الاردنية والعروض الفلكلورية من التراث الاردني والعمل المسرحي مع توفير ، مساحة من الترفيه امام الاطفال .

واعدت الامانة من خلال القائمين على ادارة المهرجان برنامج فعاليات منوعة  على المسرح الرئيسي من فقرات فنية غنائية وتراثية ومقطوعات موسيقية يحييها اسماء لامعة من الفنانيين والفرق  الاردنية .

وخصصت الامانة من السادسة وحتى التاسعة مساءً طيلة ايام المهرجان امام الاطفال محطات للالعاب والرسم على الوجوه ومنصات الفنون

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.