تسجيل الدخول

انتصارات يوفنتوس تتوقف في بولونيا

الرياضة
زاجل نيوز21 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
انتصارات يوفنتوس تتوقف في بولونيا

yofentoos

حرم فريق بولونيا ضيفه يوفنتوس تحقيق فوزه الـ16 على التوالي، عندما أرغمه أول من أمس، على التعادل السلبي في افتتاح المرحلة الـ26 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان يوفنتوس حامل اللقب في الأعوام الأربعة الأخيرة يسعى الى مواصلة انتصاراته المتتالية وتأمين صدارته، لكن الفرنسي بول بوغبا والأرجنتيني باولو ديبالا الذي دخل بديلاً في الشوط الثاني بدلاً من سيموني زازا عجزا عن ادراك شباك بولونيا على ملعب «ريناتو ديلارا».

ولأول مرة منذ مارس 2011 ضد ميلان، لم يصب يوفنتوس مرمى الخصم بأي كرة. وبات بإمكان نابولي الثاني استعادة الصدارة في حال فوزه على ضيفه ميلان في ختام المرحلة يوم غد، اذ يبتعد عن المتصدر بفارق نقطتين. وتنتظر يوفنتوس قمة نارية على ملعب «يوفنتوس ارينا» الثلاثاء المقبل ضد بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال أوروبا. وأصبح بولونيا، الذي يحقق نتائج جيدة منذ تسلم روبرتو دونادوني ادارته الفنية، بعدما كان يصارع في المركزين الأخيرين، تاسعاً في الترتيب بالتساوي مع امبولي. وأثار يوفنتوس قلق جماهيره قبل أيام من مباراته المرتقبة أمام بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، خصوصاً في ظل العجز الهجومي أمام بولونيا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.