تسجيل الدخول

المغنية الفرنسية الجزائرية لولو زواي تلعب دور البطولة في حملة جديدة للمدربين

فن ومشاهير
renad13 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
المغنية الفرنسية الجزائرية لولو زواي تلعب دور البطولة في حملة جديدة للمدربين

زاجل نيوز- 13سبتمبر 2021 -في حملتها الأخيرة للأزياء ، تعاونت علامة Coach الأمريكية مع مجموعة من الوجوه المألوفة ، بما في ذلك المغنية الجزائرية الفرنسية لولو زواي. يظهر مغني “High Highs to Low Lows” في إعلان مرصع بالنجوم لمجموعة Camo Collection إلى جانب أمثال نجم Black Panther مايكل ب. .
قام Bladi Corniel ، وهو مصور هو جزء من وكالة A $ AP Rocky’s AWGE الإبداعية ، بالتقاط وإخراج الإعلان ، الذي يعرض ملابس من مجموعة مطبوعات Coach المموهة مع تحديث نيون.
وتشمل المجموعة المخصصة لجميع الجنسين الحقائب والقمصان والأحذية الرياضية والركض والقلنسوة. تم تقديم مجموعة camo الأصلية لأول مرة في عام 2015 ويعطي تحديث النيون الجديد إشارة إلى الطاقة والموقف في مسقط رأس Coach في مدينة نيويورك.
من جانبها ، يمكن رؤية زواي البالغة من العمر 26 عامًا وهي ترتدي سترة بيضاء من شيرلينج فوق قميص كامو مدسوس في سروال جلدي بني. أخبرت مجلة نايلون مؤخرًا أنها كانت تحمل مظلة مطبوعة عليها كامو لأنها كانت تمطر في موقع التصوير.
تتذكر المغنية المقيمة في بروكلين: “كان التصوير في الواقع في يوم ممطر جدًا”. “كان يتدفق. لقد أمضينا مجموعة من الوقت في القيام بالبهجة ثم اضطررت للاختباء تحت الأشجار وشعرت وكأنها غابة مطيرة. لكن تبادل لاطلاق النار كان رائعا. المصور ، بلادي كورنييل، كان مذهلاً ، وكان الأمر ممتعًا وسهلاً للغاية “.
الفنانة التي ولدت لورين الزواي لأم فرنسية وأب جزائري في باريس ، لها علاقة عمل مع المدرب ومديرها الإبداعي ستيوارت فيفرز منذ عامين حتى الآن.
بالإضافة إلى الحملة الجديدة لمجموعة Coach’s Camo Collection ، ظهرت Zouai سابقًا في حملة خريف 2019 للعلامة التجارية. كان هذا الإعلان ، الذي صوره المصور الشهير يورجن تيلر في نيويورك ، أول حملة زواي للمدرب.
كعضو رسمي في “Coach Family” ، ظهرت أيضًا سابقًا في إعلان Sunwear 2019 الخاص بالعلامة التجارية.
يبدو أن عالم الموضة بدأ يلاحظ الزواي. الفنانة ، المقرر افتتاحها في جولة Dua Lipa “Future Nostalgia” ، لديها أيضًا حملات لـ Tommy Jeans تحت حزامها وقد قدمت عرضًا سابقًا في أسبوع الموضة في نيويورك لسان لوران.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.