تسجيل الدخول

“المسعود برغوم” تشارك في مؤتمر تنزانيا للطاقة 2022

zajelnews2015 zajelnews20154 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
“المسعود برغوم” تشارك في مؤتمر تنزانيا للطاقة 2022

الشركة تسلط الضوء على أنظمة البناء المستدامة للمرة الأولى في تنزانيا

أبوظبي، 04أغسطس، 2022 – أعلنت “المسعود برغوم”، إحدى الشركات الرائدة في توفير حلول المباني مسبقة الصنع والبيوت الجاهزة في دولة الإمارات والتابعة لـ “مجموعة المسعود”، مشاركتها في “مؤتمر تنزانيا للطاقة 2022”. وتسعى الشركة لاستعراض حلولها ومنتجاتها المبتكرة، لا سيما المباني مسبقة الصنع متعددة المكونات، وأنظمة المباني مسبقة الصنع الهجينة، وأنظمة المباني المنقولة ضمن حاويات. وتعتبر هذه المشاركة الأولى لـ “المسعود برغوم” لإبراز منتجاتها في السوق التنزانية.

ويقام الحدث في مركز جوليوس نيريري الدولي للمؤتمرات في مدينة دار السلام ويستمر لغاية 5 أغسطس 2022. وخلال مشاركتها في المعرض، ستسلط “المسعود برغوم” الضوء على تعاونها مع “إس بي للإسكان”، وهي شركةٌ تنزانية رائدة في قطاعات النفط والغاز وحلول إنشاء المباني مسبقة الصنع. وتعكس الشراكة مع “إس بي للإسكان” استراتيجية “المسعود برغوم” لتعزيز الاستدامة والنمو محلياً، والتركيز بشكل أساسي على قطاعات النفط والغاز والطاقة والتعدين في جميع أنحاء شرق إفريقيا، وخاصة تنزانيا وأوغندا.

وستستعرض “المسعود برغوم” خلال المؤتمر حلولها النموذجية الهجينة والمبتكرة للمباني مسبقة الصنع، والتي تضمن سهولة النقل والتركيب، إلى جانب مشاريع الشركة ومبادراتها في البناء المستدام باستخدام مواد عالية الجودة والقابلة للتكيف، وأنظمة الوحدات مسبقة الصنع متعددة الأغراض، والتي يشمل نطاق استخداماتها القرى العمالية؛ والمدارس؛ ومقرات الموظفين؛ والمنشآت المؤقتة؛ والمكاتب؛ ومخيمات اللاجئين؛ والمرافق العسكرية المؤقتة؛ والمراكز الطبية؛ ومراكز الاختبار سريعة التركيب. وتتميز حلول الشركة بكفاءتها وقدرتها على تعزيز الإنتاجية، فضلاً عن سرعة تركيبها وملاءمتها لكافة المشاريع، بما فيها المشاريع قصيرة الأمد.

وقال جينس اوتيرستيدت، المدير العام لشركة “المسعود برغوم”: “يسرنا أن نشارك في هذا المعرض، حيث سنسلط الضوء على ميزات أنظمة المباني مسبقة الصنع باعتبارها تتيح خياراتٍ عالية الكفاءة والمرونة والمتانة. كما يشكل هذا الحدث منصةً لمواصلة البناء على شراكتنا المتميزة مع “إس بي للإسكان”، والتي نعمل من خلالها على المساعدة في بناء منشآت مؤقتة ومرافق سكنية للعمال في شرق إفريقيا، ودعم المجتمع من خلال الاستعانة بالموارد المحلية. ونحرص في “المسعود برغوم” على الارتقاء بمعايير قطاع المباني مُسبقة الصنع، عبر تقديم حلول متكاملة ومتطورة، بما يسهم في ترسيخ مكانتنا في مصافِ الشركات الرائدة ضمن القطاع”.

وقال سالم مبروك سالم، الرئيس التنفيذي لشركة “إس بي للإسكان المحدودة”: “نفخر بشراكتنا مع “المسعود برغوم”، الشركة الرائدة في قطاع المباني مسبقة الصنع، نظراً لتميُّز وكفاءة حلول الشركة ومنتجاتها، فضلاً عن مساهمتها بدعم المجتمع من خلال توظيف الكفاءات والموارد المحلية. وفي إطار هذه الشراكة، تمكنا من تطوير إطار عمل لتوفير المساعدة في مجال سكن العمال في شرق إفريقيا، وتقديم الدعم للمجتمع عموماً”.

وأضاف سالم: “تهدف شركتنا إلى إحداث التحول في سوق الإسكان في تنزانيا والتوسع عبر إفريقيا. وفي ظل زيادة تكاليف الإسكان في تنزانيا نسعى إلى تقديم حلول مبتكرة وبتكلفةٍ تنافسية.”

ويعزز التعاون مع “إس بي للإسكان” قدرة شركة “المسعود برغوم” على دعم مشاريع واسعة النطاق في شرق إفريقيا، مثل القرى العمالية ومساكن الموظفين وحلول الحاويات. وتتيح هذه الشراكة لـ “المسعود برغوم” الإسهام في تطوير القدرات الهندسية والمنتجات، وتوسيع الإمكانات التصنيعية. وتمكنت الشركة من تنفيذ العديد من المبادرات التي تعزز الاستدامة على المستوى العالمي، ومواكبة التطورات المتسارعة التي يشهدها القطاع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.