تسجيل الدخول

المراهنات يتوقعون مباراة UPL بين دينامو وشاختار

الرياضة
manar2 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
المراهنات يتوقعون مباراة UPL بين دينامو وشاختار

زاجل _2 أكتوبر 2021_ستقام “كلاسيكيات” كرة القدم الأوكرانية في NSC Olimpiysky – في 3 أكتوبر في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز وسيستضيف دينامو كييف شاختار دونيتسك.
لا يرى وكلاء المراهنات المرشح المفضل في هذه المواجهة ، ويقدر ويليام هيل فوز دينامو بـ 2.62 ، والتعادل عند 3.20 ، وفوز شاختار عند 2.50.
حيث لعبت الفرق 193 مباراة. دينامو لديه 80 انتصارا ، شاختار 58 انتصارا ، و 55 انتصارا انتهت بالتعادل. لكن في بطولة أوكرانيا المستقلة ، تتمتع الفرق بالتكافؤ الكامل – 25 فوزًا ، 17 تعادلًا ، فارق الأهداف – 82:82.
وكان آخر اجتماع للمنافسين في الآونة الأخيرة. في 22 سبتمبر ، فاز بيتمان على دينامو في مباراة كأس السوبر الأوكرانية – 3: 0. بالمناسبة ، كانت هذه أول مبارزة بين مدربي الفريق الحاليين ميرسيا لوسيسكو وروبرتو ديربي.
كما سيقدم مباراة الأحد أولكسندر شاندور من لفيف كحكم رئيسي. Linesmen – Semyon Shlonchak (Cherkasy) و Dmitry Zaporozhenko (Zaporozhye) ، الحكم الرابع – Igor Paskhal (خيرسون). حكم VAR – كاترينا مونزول (خاركيف).
المباراة التي ستبدأ في “الأولمبي” الساعة 19.30. ستبث عبر القناة التليفزيونية “2 + 2”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.