تسجيل الدخول

الفيصلي يبهر جماهيره ويعزف سيمفونة انتصار تضيء سماء استاد عمان

zajelnews2015 zajelnews20151 أبريل 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الفيصلي يبهر جماهيره ويعزف سيمفونة انتصار تضيء سماء استاد عمان

بوابة اوكرانيا -عمان ا ابريل 2024-في سهرة رمضانية طغت عليها الروح الرياضية وفي مباراة جاءت بحضور جماهيري غفير في مباراة الاياب بين قطبي كرة القدم الاردنية الوحدات والفيصلي والتي اقيمت على ارض استاد عمان الدولي استطاع الفيصلي تحقيق الفوز على شقيقه ناديه الوحدات
في سهرة رمضانية طغت عليها الروح الرياضية وفي مباراة جاءت بحضور جماهيري غفير من جمهور الفيصلي في مباراة الاياب بين قطبي كرة القدم الاردنية الوحدات والفيصلي والتي اقيمت على ارض استاد عمان الدولي استطاع الفيصلي تحقيق الفوز على شقيقه ناديه الوحدات بهدفين مقابل لا شيء سجل اولهما اللاعب رزق بني هاني والهدف الثاني جاء باقدام لاعب الوحدات.

وكان الوحدات قد حقق الفوز على الفيصلي في 3 مناسبات متتالية، في مباراتي كأس الكؤوس وذهاب الدوري.

ورفع الفيصلي رصيده بهذا الفوز إلى 36 نقطة، في المركز الثاني، بفارق 7 نقاط عن الحسين إربد المتصدر، بينما تجمد رصيد الوحدات عند 31 نقطة، في المركز الثالث.

واستغل بني هاني خطأ حارس الوحدات، عبد الله الفاخوري، مبكرا وسجل هدف التقدم.

وأتيحت خلال الفترة الأولى عدة فرص وحداتية، إلا أنها وجدت بسالة من الحارس نور بني عطية، الذي حافظ على شباكه للمباراة الرابعة على التوالي.

وشهدت الفترة الثانية تبديلات عديدة من كلا الفريقين، إلا أنها صبت في صالح الفيصلي بصورة أكبر، خاصة مع مشاركة يوسف أبو جلبوش، الذي أعاد للفريق توازنه المفقود في الشوط الأول، وبدأ في تهديد مرمى الفاخوري، حتى أخطأ لاعب الوحدات أبو الجزر وسجل في شباكه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.