الفوشيا، الفوشيا من ثمّ الفوشيا! هذا اللون هو من أكثر الألوان رواجاً في صيف 2022، ومن أكثرها مرحاً وحيويةً.

زاجل نيوز، ١٩،حزيران، ٢٠٢٢  | ازياء  

إ أردتِ لوك على اخر موضة، منعش وبعيد عن الملل، ما عليكِ سوى اللجوء إلى ملابس واكسسوارات بهذا التدرّج. في هذا المقال، سنعرض لكِ صور فاشينيستا اخترنَ تصاميم باللون الفوشيا في إطلالاتهنّ، لتستوحي منهنّ طرق تنسيقه. تابعي القراءة، شاهدي الصور ولا تنسي أن تحفّظي اللوك المفضّل لديكِ واعتماده أنتِ أيضاً.

طرق تنسيق ملابس واكسسوارات فوشيا في صيف 2022

بمجرّد قراءة النصائح التي سنقدّمها لكِ أدناه، سيصبح تنسيق الفوشيا سهل بالنسبة لكِ! يكفي أن تقرئيها سريعاً من ثمّ أن تشاهدي صور الفاشينيستا لتستوحي منها.

– إن كنتِ تفضّلين عدم المجازفة كثيراً في لوكاتكِ، فيمكنكِ أن تنسّقي توب فوشيا مثلاً مع ملابس بألوان هادئة كسروال أبيض كلوك Sonia Lyson أو مع جينز مثل إطلالة Emili Sindlev

– إن كنتِ تريدين لفت الأنظار إليكِ بستايلكِ الجريء، فلا تتردّدي إذاً في تنسيق قطع فوشيا مع تصاميم أخرى بلون متضارب لها. استوحي مثلاً من لوك فاطمة المؤمن التي ارتدت فستان برتقالي مع بليزر فوشيا، أو من طلة Leonie Hanne التي لجأت إلى تنورة فوشيا مع بليزر بالتدرّج الأخضر الصارخ.

– من أسهل الطرق لتنسيق الفوشيا وأكثرها تميّزاً، هو اعتماد هذا اللون في لوك مونوكروم. استلهمي مثلاً من طلة Janka Polliani أو مرام زبيدة أو حنين الصيفي

المصدر: زاجل نيوز