تسجيل الدخول

الفنانات الأعلى مهرا في الوطن العربي

فن ومشاهير
زاجل نيوز28 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
الفنانات الأعلى مهرا في الوطن العربي

فرح-هيفاء-وهبى
“الجمال”، في الغالب هو الثروة الحقيقية للفنانات، وهو الذي يجعلهن يتألقن سواء في أعمالهن أو حياتهن الشخصية، ويرفعن فيما يتعلق بالحياة الشخصية شعار “أنتِ وشطارتك”، فكلما استطاعت إظهار جمالها، تمكنت من الحصول على مهر أعلى.
وفي الماضي كانت الفنانات ترفض الإفصاح عن مهرها؛ خوفًا من الحسد، أما الآن فالرؤية اختلفت؛ لأن الإعلان عن مهر الفنانات يساعدهن في الحصول على مهر أعلى في الزيجة القادمة.. وإليكم قائمة بالفنانات الأعلى مهرًا في الوطن العربي.
لفنانة سمية الخشاب حصلت من زوجها على مهر بقيمة مليوني جنيه، وشقة فخمة في ميدان سفنكس وفيلا على طريق الإسكندرية قرب قصر المطرب عمرو دياب، وسيارة وشبكة من الألماس.
هيفاء وهبي بلغ مهرها من زوجها السابق أحمد أبو هشيمة 20 مليون دولار، وحدد مؤخر صداقها بــ40 مليون دولار، فضلا عن «الشبكة» والهدايا الثمينة ومنزل الزوجية الفخم في مصر الجديدة.
دومينيك حوراني تزوجت من ثري أوربي من أصل إيراني، واحتفلت بزفافها في موناكو على مدى ثلاث ليال، وحصلت على مهر قيمته 10 ملايين دولار، فضلا عن شاليه في منطقة طبرجا (شمال بيروت ومبنى في الوسط التجاري لمدينة بيروت).
الفنانة اللبنانية أمل حجازي حصلت من زوجها على منزل فخم في لندن، ومحل مجوهرات كمهر يليق بقيمتها.
الفنانة ياسمين عبد العزيز حصلت على مهر كبير وهو فيلا بـ20 مليون جنيه، وبلغت كلفة فستان زفافها 250 ألف جنيه.
الفنانة جيهان نصر حصلت على مهر قيمته 5 ملايين جنيه، وفيلا في القاهرة قدر ثمنها وقت الزواج بنصف مليون دولار، وخاتم خطوبة بـ200 ألف دولار، أما المؤخر فقيمته مليون ونصف المليون دولار، فضلا عن مجوهرات بمليون دولار، وسيارات بمليون دولار وقصر في لندن.
هدى رمزي حصلت على مهر مليون جنيه، وبنى لها زوجها فيلا في المنصورية، وأهداها طقما من الألماس قدر ثمنه وقتها بمليون جنيه، بالإضافة إلى سيارة مرسيدس.
شيريهان بلغ مهرها ثلاثة ملايين جنيه، إضافة إلى شقتين في لندن والقاهرة، وشاليه في المنتزه، ومجموعة مجوهرات ثمينة.
ليلى علوي كان مهرها من رجل الأعمال منصور الجمال، يختا فاخرا يقدر ثمنه بمليون ونصف المليون دولار، بالإضافة إلى هدايا ومجوهرات ثمينة.
سهير رمزي عند زواجها من المليونير البورسعيدي الراحل السيد متولي، حصلت على مليون جنيه مصري كمهر، بالإضافة إلى شقة فاخرة في باريس، وفيلا في القاهرة، وقصر في منطقة العجمي، بالإضافة إلى مجموعة من المجوهرات الثمينة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.