تسجيل الدخول

الدبلوماسية العسكرية من أولويات وزارة الدفاع

عربي دولي
yara4 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
الدبلوماسية العسكرية من أولويات وزارة الدفاع

زاجل نيوز – دبي في 4 نوفمبر2021-ستكون الدبلوماسية العسكرية بالشراكة مع وزارة الخارجية إحدى أولويات وزارة الدفاع، وقال إن “الدبلوماسية العسكرية بالشراكة مع وزارة الخارجية ستكون إحدى أولويات العمل”.

وأكد ريزنيكوف أن قواتنا البرية من أقوى القوات في القارة ، إن مشاة البحرية الأوكرانية قوة هائلة. العالم كله يعرف بعد أفغانستان.

ومع ذلك ، في رأيه ، يجب تعزيز الطيران والبحرية بشكل كبير. وقال “نحن بحاجة إلى أن نكون عمليين للغاية فيما يتعلق بالمكان الذي يجب التركيز فيه على بناء القدرات وأين يمكن الحصول على المساعدة بشكل منطقي”.

وشدد ريزنيكوف على أن وزارة الدفاع يجب أن تعمل بشكل منهجي على زيادة التوافق مع دول الناتو ، في إطار العلاقات الاستراتيجية مع الولايات المتحدة لملء مضمون الاتفاقات التي أبرمت خلال زيارة الرئيس لواشنطن.

ووفقا له ، فإن التعاون مع بريطانيا العظمى وكندا وبولندا وتركيا ودول أخرى ينطوي على إمكانات هائلة. “لدينا مشاريع مشتركة مع دول البلطيق. رومانيا جارتنا التي لا يقل عنها أهمية الأمن في البحر الأسود. هذه هي مهامنا المشتركة مع مكتب الرئيس والدبلوماسيين “.

وقال ريزنيكوف إن إصلاح الوضع المتعلق بالحرائق وانفجار الذخيرة في المستودعات العسكرية سيكون من أولويات أنشطته في حالة التعيين.

“فيما يتعلق بالمستودعات والترسانات. تحدثنا عن هذا أمس في اجتماع لجنة الملف الشخصي. هذه مشكلة صارخة … ستكون أسهل قليلاً بالنسبة لي هنا. ما زلت محاميًا محترفًا وفي قانون التناسخ السابق الذي مارسته.، وسوف نؤسس هذه القصة. هذه واحدة من الأولويات ، “قال ريزنيكوف.

وأشار المرشح لمنصب وزير إلى أن الصعوبة الرئيسية حاليا في حل هذه المشكلة هي الدعاوى القضائية التي “تجمد إمكانية استكمال الترسانات والتعامل معها”.

كما أقال البرلمان الأوكراني في 3 نوفمبر / تشرين الثاني أندريه تاران من منصب وزير الدفاع، في نفس اليوم ، قدم الرئيس فولوديمير زيلينسكي اقتراحًا إلى البرلمان لتعيين أوليكسي ريزنيكوف في هذا المنصب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.