تسجيل الدخول

الخلاف على ركن سيارة يتسبب في مقتل نجار

زاجل نيوز15 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الخلاف على ركن سيارة يتسبب في مقتل نجار

3882371 2097403172  - زاجل نيوز

نشب خلاف بسيط بين صاحب ورشة نجارة وسائق على مكان ركن سيارة، وتبادل الطرفان الضرب بالأيدي؛ حتى أخرج السائق مطواة من ملابسه وسدد عدة طعنات في جسد صاحب الورشة؛ حتى لفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.
توجه “عادل.ح” الحادث إلى عمله، وأثناء قيامه بالتنظيف أمام الورشة وقفت السيارة ماركة “سوزوكي” الخاصة بالسائق “أحمد.ع”، ودارت بينهما مشادات كلامية بسبب رفض الأخير البحث عن مكان آخر لركن سيارته مبررًا ذلك بأنه سيعود في مدة أقصاها بعد انتهاء مهمة خاصة به بالقرب من مكان سيارته.
احتدم الخلاف بينهما، وتحول إلى معركة بالأيدي أخرج السائق مطواة من ملابسه وسدد بها عدة طعنات في جسد صاحب ورشة النجارة، فسقط على الأرض غارقًا في دمائه ولفظ أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى سيد جلال، وأثبت التقرير الطبي أن الوفاة ناتجة عن تعرضه لعدة طعنات في الصدر من الجانب الأيسر، وأن إحدى الطعنات استقرت في القلب.
تمكن المتهم من الهروب من مسرح الجريمة عقب الحادث؛ لكن المباحث نجحت في القبض عليه في أحد الكمائن الأمنية التي أعدت له،  منشأة ناصر حيازة سلاح من دون ترخيص، وتبين أن سيارته تحمل “م و ص “.
اعترف المتهم في نيابة الجمالية بإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة المحامي العام الأول لنيابات غرب القاهرة، بتفاصيل جريمته مدعيًا أنه كان في حالة دفاع عن نفسه بعد أن اعتدى عليه صاحب الورشة بقطعة خشب على رأسه، وهدده بتحطيم سيارته.
وأضاف المتهم في تحقيقات نيابة الجمالية بإشراف المستشار أحمد عبد الرحيم أنه لم يخطط لجريمته بل نفذها أثناء فقدان اتزانه بسبب مناوشات المجني عليه، ومحاولته الاعتداء عليه، فأمسك المتهم بالمطواة التي كان يخفيها في ملابسه وقتل بها الضحية وفر هاربًا.
قررت النيابة حبس المتهم على ذمة التحقيقات، وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لبيان أسباب الوفاة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.