تسجيل الدخول

البنطلون الأبيض هو الخيار المثالي لدرجات الحرارة العالية الحارة

أزياء
yara24 مايو 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
البنطلون الأبيض هو الخيار المثالي لدرجات الحرارة العالية الحارة

زاجل نيوز_عمان_24 مايو 2022_سواء كنت تحبين البنطلون ذو الخصر المرتفع أو المنخفض، سكيني، أو مستقيم، أو عريضًا فإن هناك دائمًا نمط من الجينز الأبيض للنساء يناسب كل الجسم، فالبنطلون الأبيض هو الخيار المثالي لدرجات الحرارة العالية الحارة، لذا يستعرض اليوم السابع مع خبير الأزياء مصطفى الشافعي بعض الأفكار المختلفة لارتداء البنطلون الأبيض في الصيف كما يلي:
بنطلون ابيض وبلوزة سوداء
قال خبير الأزياء أن ارتداء البنطلون الأبيض وبلوزة سوداء واحدة من أكثر المجموعات الكلاسيكية هي استخدام اللونين الأبيض والأسود، فهو أسلوب سهل وشيك خاصة لو أحببت الفتاة ارتداء ما يناسب إطلالة صيفية انيقة، ارتدي الجينز الأبيض المفضل لديك مع تي شيرت أو بلوزة سوداء، ثم ارتديه مع حذاء أو صندل أسود إنها طريقة بسيطة لارتداء الجينز الأبيض موضة ازياء 2022.
بنطلون ابيض وقميص وجاكت جينز
وتابع خبير الأزياء أنه من أسهل الطرق لارتداء الجينز الأبيض هي إقرانه بقميصك المفضل وسترة من الجينز، فإنه مزيج لا يفشل لإكمال المظهر، ويمكن ارتداء البنطلون الأبيض مع أي قميص أياً كان تصميمه أو لونه لإطلالة كاجوال.
بنطلون ابيض وبلوزه ملونة
الجينز الأبيض لفصل الصيف خلفية محايدة مثالية للألوان والمطبوعات الجريئة. ارتدي الجينز الأبيض سواء كان بخصر مرتفع أو شورت أو ميني أبيض. مع صندل جلدي بني أو حذاء إسبادريل محايد يعمل بشكل مثالي.
بنطلون أبيض وبلوزه مقلمة
وأضاف خبير الأزياء أن ارتداء بنطلون أبيض مع بلوزة مقلمة وصندل جلدي بلون محايد هو إطلالة صيفية مميزة لمن يرتديها.
أبيض في أبيض
وتابع خبير الأزياء أن عندما يفشل كل شيء قومي بإضافة قميص من الكتان الأبيض إلى الجينز الأبيض المفضل لديك، أو اختاري بلوزة بيضاء اللون، أو أضيفي القليل من اللون بسهولة مع حزام جلدي بني وصندل أو استخدمي الصنادل البيضاء لإطلالة صباحية مبهجة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.