تسجيل الدخول

البرتقالي والأزرق هما اللونين اللذين لن نملّ من ارتدائهما معاً هذا الصيف

2022-06-25T17:43:10+02:00
2022-06-25T17:45:35+02:00
أزياء
H4CK3D BY Z3US25 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
البرتقالي والأزرق هما اللونين اللذين لن نملّ من ارتدائهما معاً هذا الصيف

البرتقالي والأزرق هما اللونين اللذين لن نملّ من ارتدائهما معاً هذا الصيف

تنسيق الألوان المتضاربة في لوك واحد هو حتماً من بين الصيحات الملفتة الكفيلة في إضافة لمسة منعشة إلى اللوكات! في ربيع وصيف 2022، رأينا أن النجمات والفاشينيستا لم يتخلّينَ عن اعتماد ثنائيات ألوان جريئة مثل الأصفر مع الأخضر، الاخضر مع الأزرق، الفوشيا مع الأزرق، وفي هذا المقال سنسلّط الضوء على تنسيق آخر رصدناه وهو: البرتقالي مع الأزرق! تمتّعي بلوك بعيد عن الملل وتبنّي هذه الصيحة اليوم قبل الغد، إليكِ كلّ التفاصيل عنها.

زاجل نيوز، ٢٥، حزيران، ٢٠٢٢ | أزياء 

تنسيق البرتقالي مع الأزرق شكّل هوس النجمات والفاشينيستا في الآونة الأخيرة

للوك منعش ويفيض حيويةً، نسّقي هذا الموسم قطع تجمع ما بين اللونين البرتقالي والأزرق في آن، سواء من ناحية الملابس، الأحذية، الأكسسوارات وغيرها. كوني متأكّدة أنّكِ ستلفتين الأنظار إليكِ بأسلوبكِ المرح والجريء!

ما رأيكِ أن تستلهمي من Nina Sandbech؟ هذه الفاشينيستا ارتدت سروال، توب وشوز باللون البرتقالي مع سترة بليرز وحقيبة باللون الأزرق. أمّا Karin Teigl فاختارت طقم أزرق مؤلّف من تنورة وتوب، ونسّقته مع حقيبة باللون البرتقالي. يمكنكِ أن تنتعلي مثلاً شوز باللون الأزرق مع حقيبة باللون البرتقالي أو العكس صحيح، لتتّبعي بالتالي صيحة ثنائي هذين اللونين في الأكسسوارات فحسب. أمّا إن كنتِ لا تخافين المجازفة كثيراً في لوكاتكِ، فلا تتردّدي في إضافة لون ثالث إلى هذين التدرّجين كالأخضر، مثل لوك Marianne Theodorsen وSonia Lyson، أو الزهري كطلّة Maxine Wylde.

المصدر: زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.