تسجيل الدخول

«الإمارات دبي الوطني» يطلق حملة تصريف العملات الأجنبية

H4CK3D BY Z3US1 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
«الإمارات دبي الوطني» يطلق حملة تصريف العملات الأجنبية

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، عن إطلاقه حملة كبرى مخصّصة لعملاء تصريف العملات الأجنبية، تتيح لهم فرصة الفوز بأكثر من 9000 جائزة.

زاجل نيوز، ١، أيلول، ٢٠٢٢ | اخبار الخليج

وفي إطار الحملة التي تتواصل لمدة ثلاثة أشهر، من 1 سبتمبر/ أيلول الجاري حتى 30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022، ستُتاح الفرصة لعملاء الخدمات المصرفية للأفراد والشركات الذين يقومون بأي معاملة لتصريف العملات الأجنبية، عبر تحويلات خدمة DirectRemit، وتحويل العملات والتحويلات المالية، للفوز بـ 100 جائزة يومية تصل قيمة كل منها إلى 500 درهم، و100 جائزة شهرية تصل قيمة كل منها إلى 50 ألف درهم. وبالإضافة إلى ذلك، سيحظى عميل واحد للخدمات المصرفية للأفراد وعميل واحد للخدمات المصرفية للشركات بفرصة الفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ مليون درهم لكل من العميلين.

قال سوفو ساركار، نائب رئيس تنفيذي أول، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في البنك: «لا نزال نشهد ازدياد إقبال المستهلكين على الوصول اللاتلامسي على مدار الساعة للخدمات المصرفية والمدفوعات عبر القنوات الرقمية، وهو اتجاه اكتسب شعبية واسعة خلال جائحة كوفيد-19. ويوفّر البنك باقة من المنتجات المخصّصة لدعم العملاء في احتياجاتهم من خدمات تصريف العملات الأجنبية، ومنها قنواتنا الرقمية، التي تشمل تطبيق الهاتف المتحرك والخدمات المصرفية عبر الإنترنت ومنصة بيزنس أونلاين.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.