تسجيل الدخول

الأمير أندرو يتعرض لتهمة التحرش الجنسي

عربي دولي
renad13 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
الأمير أندرو يتعرض لتهمة التحرش الجنسي

زاجل نيوز-13  سبتمبر 2021 -قال محامو امرأة أمريكية تزعم أنها تعرضت لاعتداء جنسي من قبل الأمير أندرو إنهم قدموا له أوراقًا قانونية في دعوى مدنية أمريكية.
ويقول محامو فيرجينيا جوفري إن الوثائق تم تسليمها إلى ضابط شرطة العاصمة أثناء الخدمة عند البوابات الرئيسية لمنزل أندرو في وندسور جريت بارك في الساعة 9:30 صباحًا يوم 27 أغسطس. صحيفة ، مهمة لأن أندرو سيكون مضطرًا للرد في غضون 21 يومًا من الاستدعاء.
وقال محامو جوفري في المستندات: “إذا فشلت في الرد ، فسيتم إدخال الحكم بشكل افتراضي ضدك بسبب الإعفاء المطلوب في الشكوى”.
ولم يرد ممثلو أندرو على طلب للتعليق. ونفى الأمير مرارًا المزاعم في الدعوى التي رفعها جوفري ، المتهم منذ فترة طويلة بارتكاب جريمة جنسية جيفري إبستين المدان.

عندما تم رفع الدعوى الشهر الماضي في المحكمة الجزئية الأمريكية للمنطقة الجنوبية لنيويورك ، اقترح خبراء قانونيون أنها لم تترك لأندرو خيارات جيدة لأن الابن الثاني للملكة إليزابيث الثانية يسعى لإصلاح صورته والعودة إلى الحياة العامة.
إذا حاول الأمير تجاهل الدعوى ، فإنه يخاطر بأن تجده المحكمة متخلفًا ويأمره بدفع تعويضات. وإذا قرر القتال ، فسيواجه أندرو سنوات من عناوين الأخبار القذرة بينما تشق القضية طريقها إلى المحكمة.
الدعوى القضائية هي قصة أخرى غير مرغوب فيها للعائلة المالكة ، وتذكر الجمهور بصلات أندرو بإبستين بعد عامين من وفاته. لا تزال العائلة المالكة في بريطانيا تتعافى أيضًا من مزاعم العنصرية وانعدام الحساسية التي وجهها إليها الأمير هاري وزوجته ميغان في وقت سابق من هذا العام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.