تسجيل الدخول

الأمن العام يستجيب لاستغاثة مريض مقعد

حديث الشارع
yara1 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
الأمن العام يستجيب لاستغاثة مريض مقعد

زاجل نيوز – دبي في 1 نوفمبر 2021-نهت استجابة قيادة جهاز الامن العام معاناة مواطن مقعد في اربد من خلال التكفل بإجراءات دخوله لمستشفى الاميرة بسمة لإجراء عملية في العين.

وكان المواطن ابو محمد استنجد عبر اثير اذاعة الامن العام لنقله الى المستشفى من منزله نتيجة عجزه عن الحركة وعدم وجود احد من افراد اسرته معه للقيام بمتابعة اجراءات الدخول.

بدوره، قال مدير شرطة اربد العميد ماهر العموش إن قيادة الجهاز اوعزت بمتابعة شكوى المواطن والعمل على حلها، مبينا انه تم نقله الى المستشفى بواسطة سيارة اسعاف من دفاع مدني شرق اربد ومتابعة اجراءات الدخول والملفات المطلوبة من قبل الشرطة المجتمعية.

ولفت الى انه تم تأمين المريض بالقطرات والادوات اللازمة للدخول، مشيرا الى انه سيصار الى التكفل بعودته الى المنزل بعد اجراء العملية، ومن ثم مواصلة نقله اثناء المراجعات التي يقررها الفريق الطبي المختص.

من جانبه ، ثمن المواطن سرعة الاستجابة من قبل قيادة جهاز الامن العام في نقله للمستشفى لإجراء عملية في احدى العينين، مؤكدا انه كان عاجزا عن الوصول الى المستشفى ومتابعة الاجراءات الطبية للدخول للمستشفى، حيث تم تأمينه بجميع الاحتياجات الضرورية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.