تسجيل الدخول

افضل مطاعم واجهة الرياض اختاري ما يحلو لكِ من بينها وتناولي طبقكِ المفضل

المطبخ
yara22 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
افضل مطاعم واجهة الرياض اختاري ما يحلو لكِ من بينها وتناولي طبقكِ المفضل

زاجل نيوز_الرياض_22 مايو 2022_واجهة الرياض… اسم على مسمى! واحدة من أجمل الأماكن التي تعكس جمال الرياض ورُقيّها. تتضمن واجهة الرياض عدد من المطاعم، أماكن للتسوق، مساحات خضراء واسعة وغيرها الكثير من الأماكن التي لا بد من زيارتها في أقرب وقت ممكن. من هنا، سنأخذكِ في رحلة على افضل مطاعم واجهة الرياض المتنوعة، لتختاري ما يحلو لكِ من بينها ولتتناولي طبقكِ المفضل.
افضل مطاعم واجهة الرياض
1- مطعم Blanca Forno في واجهة الرياض
Blanca مطعم إيطالي شهير موجود في واجهة الرياض يقدم بيتزا على الحطب بالإضافة إلى الريزوتو، الباستا والمزيد من الأطباق الإيطالية الشهية. يفتح مطعم Blanca أبوابه من الساعة 4 بعد الظهر وحتى الساعة 11 مساءً.
2- مطعم اوف وايت Off White في واجهة الرياض
يُقدّم مطعم Off White في واجهة الرياض، أطباق من المطبخ الأرمني، العربي وغيره. هو واحد من أفخم المطاعم الموجودة في واجهة الرياض، مناسب جداً لطلعاتكِ مع العائلة أو مع الأصدقاء. يفتح مطعم اوف وايت أبوابه من الساعة 4 بعد الظهر حتى الساعة 11:30 مساءً.
3- مطعم Mitts & Trays في واجهة الرياض
إن كنتِ تبحثين عن مطعم في واجهة الرياض يقدّم مختلف أنواع الأطباق، فما لكِ سوى مطعم Mitts & Trays الذي يقدّم أطباق متنوّعة، من المطبخ الإيطالي، إلى الأميركي والفرنسي. كذلك يقدّم وجبات فطور لذيذة للأطفال والكبار في آن.
4- مطعم ستيك هاوس Steak House في واجهة الرياض
مستحيل أن تزوري واجهة الرياض من دون تناول الطعام في مطعم ستيك هاوس. حائز على جائزة أفضل مطعم 4 مرات على التوالي، فهل تتخيلين إذاً الأطباق التي يقدّمها؟ لا تفوّتي فرصة تذوّق ستيك وغيره من الأطباق، تجربة مميزة فعلاً.
5- مطعم برج الحمام بيسترو Burj Al Hamam Bistro في واجهة الرياض
في أجواء عصرية مميزة، يجذب مطعم برج الحمام بيسترو الجيل الجديد وصغار السن من عشاق المأكولات اللبنانية الغنية. يتميز بقائمة حديثة ومتنوعة تناسب زوق جيل الشباب، إضافةً إلى بيئة مفعمة بالحيوية لتقدم للزائرين تجربة شيقة وممتعة.
6- مطعم كيمونو Kimono في واجهة الرياض
كيمونو، المكان المعاصر و المناسب لكل محبي الأكل الياباني، يقدم كيمونو أطباق يابانية شهية و طازجة يومياً باستخدام أفضل المكونات.
7- مطعم واقيو برجر Wagyu Burger في واجهة الرياض
لعاشقة البرجر، ما لكِ سوى تذوّق أطباق مطعم Wagyu Burger في الرياض. من أشهر المطاعم التي تقدّم البرجر في المنطقة، كذلك يتضمن المنيو أطباق أخرى كالسلطات، الأطباق الرئيسية وغيرها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.