تسجيل الدخول

افضل طرق العناية بالشعر

الجمال
yara23 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
افضل طرق العناية بالشعر

زاجل نيوز 23 مايو 2021: بفضل العديد من العادات، يمكن أن ينمو الشعر بشكل أسرع.

حيث ان العديد من النساء يرغبن في الحصول على شعر جميل ومهيأ جيدا، وفي نواح كثيرة حيث يعتمد ذلك على كيفية العناية بالشعر.

من أجل الحصول على الشعر الجميل، من الضروري اختيار الرعاية المناسبة لهم ، وهنا تحتاج إلى الانتباه إلى بعض المراحل في رعاية الخيوط.

عدم غسل الشعر يوميا

كلما غسل الشخص رأسه في كثير من الأحيان ، كلما أصبح أكثر قذارة ، ويصبح كثيف بشكل أسرع. يتم ترتيب كل شيء بطريقة بفضل الدهون الزهم على الرأس ، والتي تبرز ، يتم إنشاء حاجز وقائي على الشعر.

أثناء الغسيل ، ينهار ، وإذا حدث هذا في كثير من الأحيان ، فإن فروة الرأس ستنتج المزيد من الدهون ، ونتيجة لذلك ، ستصبح تجعيد الشعر أكثر تلوثا.

فمن الأفضل عندما يتم غسل تجعيد الشعر لا يزيد عن 3-4 مرات في الأسبوع. ونتيجة لهذا، فإنها سوف تبدو جيدة، وبسبب الغسيل المتكرر لن تتدهور. ثم سيكون من الأسهل بكثير لتنمو لهم.

اغسل رأسك بالماء الدافئ أو البارد

هناك أناس متأكدون من أنه من أجل ان الشعر ينمو بشكل جيد، فمن الضروري أن تأخذ دش فاتر لفروة الرأس. في الواقع ، بعد إجراء من هذا القبيل ، قد يكون التأثير معاكسا مباشرة. الشعر هو صدمة من خلال الماء الساخن، ونتيجة لذلك، خيوط تصبح أكثر هشة ورقيق.

لغسل رأسك، فمن الأفضل لإعداد الماء الدافئ أو بارد.

تمشيط شامل وطويل الأمد

من المهم جدا لتمشيط الشعر جيدا. ويتم ذلك ليس فقط من أجل تحقيق التصميم المثالي، ولكن أيضا من أجل أن تنمو بشكل أسرع. إذا كنت تمشيط تجعيد الشعر مع فرشاة تدليك جيدة لمدة 10-15 دقيقة يوميا بانتظام، ثم بعد فترة من الوقت يمكنك أن تلاحظ نتيجة رائعة.

مجموعة مختارة من الوسائد والاكسسوارات للشعر

تجعيد الشعر هشة جدا، وتتكون من عدد كبير من المقاييس. إذا كنت تستخدم باستمرار دبابيس ضيقة، وتصاب بجروح خطيرة. وبسبب هذا، فإنها تصبح أكثر هشاشة وتظهر نصائح الانقسام. فمن الأفضل لاستخدام العلكة الحرير وترصيع البلاستيك، لأنها تجرح الشعر أقل.

من المهم ملاحظة أن أكياس الوسائد الخشنة يمكن أن تسبب ضررا لا يمكن إصلاحه للشعر. فمن الأفضل لشراء أكياس الوسائد الحرير للنوم أو في الليل لارتداء عمامة الحرير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.