تسجيل الدخول

ازياء ينفع تلبسيها عالبحر اختارى منها لإطلالة صيفية مميزة

أزياء
زاجل نيوز25 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
ازياء ينفع تلبسيها عالبحر اختارى منها لإطلالة صيفية مميزة
238

اختيار ازياء وتصميمات ملابس المصيف تأتى على رأس قائمة أولويات الفتاة دائماً، خاصة فى الفترة التى تقوم فيها بتجهز حقيبتها للسفر، فالإطلالة التى ستظهر بها على الشاطئ خلال المصيف من الأشياء المهمة التى يجب أن تقوم بالترتيب لها جيداً، لذا تحاول الخروج من الإطار المألوف الذى اعتاد الجميع على رؤيتها به من خلال أختيار قطع ملابس وألوان تتماشى مع موضة أزياء 2017، وبأقل الأسعار الممكنة، لذا نقدم لكِ بعض الأفكار التى يمكنك الاختيار من بينها لإطلالة مبهرة فى المصيف.

إطلالات للمصيف
ازياء 

ارتدى الهوت شورت القماش فى خروجاتك الليلة أثناء أسبوع المصيف، فالشورت القماش يعد أحد القطع العصرية التى يمكن أن تستخدميها بأشكال متعددة، فارتدى الشورت القماش على جزمة أنيقة وشيميز بسيط، أو بادى خلال سهرتك المسائية، أو ارتديه على الشاطئ مع تيشرت بسيط وطلى بإطلالة مناسبة للبحر.

الشورت القماش
الشورت القماش

يمكنك أيضاً اختيار السالوبيت الشورت بكل ألوانه ونقشاته المختلفة، فالسالوبيت سواء القماش أو الجينز، هو موضة مكتسحة لجميع موديلات الشواطئ فى هذا العام، فاختاريه بألوانه الزاهية أثناء النهار على الشاطئ، أو الداكنة فى خروجة عائلتك أو أصدقائك المسائية.

السالوبيت الشورت
السالوبيت الشورت

فستان الشاطئ الأبيض والبسيط أيضاً أحد أهم الخيارات التى لا يجب إغفالها، فهو يعطى من ترتديه شعور ساحر أثناء إرتدائها له على البحر، فلون البحر الأزرق مع إطلالتك البيضاء البريئة، يعكس إحساساً بالهدوء والانطلاق، ويجعل إطلالتك جذابة يلتفت لها جميع من حولك، فاختارى فستان الشاطئ القصير أو حتى الطويل.

الأبيض على الشاطئ
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.